الرئيسية » أخبار مهمة » دعارة من < جونية > الى < جدة > … والضحايا قاصرات سوريات

دعارة من < جونية > الى < جدة > … والضحايا قاصرات سوريات

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة من ضبط شبكة دعارة تضم 45 فتاة معظمهم من الجنسية السورية والبعض منهم لم تتجاوز عمر الـ 15 سنة  .

وبعد إن تلقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة  بلاغاً يفيد باتخاذ مواطنة سعودية إحدى الشقق السكنية بحي النعيم شمال المحافظة مكاناً للقوادة، وعلى الفور تم التنسيق مع مقدم البلاغ وعمل كمين محكم لضبط المواطنة، وبعد مراقبة دقيقة تمت المداهمة، وتم ضبط الفتيات فتيات، فيما تمكنت القوادة السعودية من الفرار بمساعدة أحد أبناء جلدتها.

وأضافت المصادر السعودية “إلى أن أعضاء الهيئة ضبطوا مجموعة الكريمات والأدوات الجنسية والتي كانت بحوزتهم، بالإضافة لبعض الملابس الخليعة التي تستخدم بالحفلات الماجنة لإثارة وإغراء الزبائن، وتم ضبط العديد من الهواتف الخلوية التي كانت القوادة تستخدمها في الرزيلة.

تم تحرير محضر بالواقعة من قبل أعضاء الهيئة، ومن ثم تحويلهم لقسم شرطة السلامة والتي تقوم بدورها بالتحقيقات؛ تمهيداً لتطبيق العقوبات بحقهم.

الجدير بالذكر لا يوجد اي نشاط  انساني اوحقوقي داخل المملكة للتحرك لمعرفة كيفية تشغيل هذا الكم الكبير من الفتيات القاصرات والذي معظمهم من الجنسية السورية .