الرئيسية » مجتمع » العلاقات الحرام … ما هو السبب ؟

العلاقات الحرام … ما هو السبب ؟

نور الخليل : ( خاص )

الوقوع في علاقة غرامية شئ لا نخطط له وخاصة في مراحل المراهقة وسن الجامعة وما بعدها بقليل والدخول والخروج في علاقات الحب او الخطوبة تجعل الانسان سواء كان رجل او فتاة يشعر بالكثير من العاطفة والقلق والإثارة من جديد .

والكثير من علاقات الحب والعلاقات الغرامية تحتوي علي كل او بعض الممارسات الجنسية انه السر المشترك الاعظم بين اي اثنين .

انها الفاكهة المحرمة المشتركة سرا بين اثنين . ولكن ماذا لو … ماذا لو فشلت الخطبة او علاقة الحب هل فكرنا في هذا الامر قبل ان نبدأ في ما لايمكن الرجوع عنه !!!

هل يمكن أن تنمو الفاكهة المحرمة لتصبح شجرة صحية تحمل ثمرة علاقة حب جديدة ودائمة وتتحول الي زواج ؟ هناك الكثير من الأشياء للتفكير قبل الإجابة على هذا السؤال.

من يخون مرة يخون الف مرة

وهذا هو أول ما يتبادر إلى الذهن وخاصة ذهن الرجال. -بدأت العلاقات كعلاقة حب. مجرد لقاء الحب. ودعونا نكون صادقين – هذا ليس أساس لعلاقات قوية.

لقد حان الوقت للمواجهة الحقيقة

تشعرون بالغيرة والشك أسوأ شيء في العلاقات الغرامية. الأسوأ هي مشاعر الندم والشعور بالذنب. عندما يكون لديك علاقة غرامية لا يمكن التفكير في الواقع تشعر بتأنيب الضمير أنك لا تفعل الشيء الصحيح.

أنه بطريقة أو بأخرى خيانة للقيم لديك وما تربيت عليه. وبطبيعة الحال، هذا الشعور يمكن أن يفسد حقا العلاقة الجديدة في البداية. عليك أن تقبل حقيقة أن العلاقة يجب ان تنتهي الان لان البداية كانت اكبر خطأ.

بدء التعلم من أخطائك

إذا كان لديك علاقة غرامية، وكانت العلاقات السابقة لم تكن ناجحة. قبل البدء في واحدة جديدة، هناك إجابة على سؤال مهم  – ما الذي جعلك تخون او تقع ضحية خيانة؟ ما السبب في التخلي عن الحب والاخلاص لمن كنت تحب في العلاقة القديمة الحب القديم علي راي فضل شاكر؟  مهما كان السبب، تأكد من أنك لا تشعر الشيء نفسه مع حبك الجديد. خلاف ذلك، يمكنك الرهان انك سوف تواجه اعادة الفورية للعلاقة القديمة.

علاقات الحب لكي تنجح تأخذ الكثير من العمل الشاق

إذا كنت تريد جبك ان ينجح – يجب العمل عليها. دعم شريكك كل خطوة على الطريق. وتبيني له أنك لست مجرد فتاة سمراء مغامرة مع عيون لعوبة وكعب عالي. يجب ان تكوني امرأة مهتمة بصورتك امامه قبل امام الناس والاصدقاء ولك ايضا يجب ان تتاكد ان الاصدقاء لا يقولون عنك انك طائش وغير مستقر ( بتاع بنات) والا من ستراك ستعاملك علي هذا الاساس

للأسف، لا توجد إجابة صحيحة على هذا السؤال القديم “هل العلاقات الغرامية تنجح؟ كل حالة فريدة من نوعها ولا أحد يستطيع أن يتنبأ بما يحدث حتى لو حاول. نواجه الأمر، لا يوجد صيغة سحرية لنجاح الحب.