الرئيسية » أخبار مهمة » هل بدأ “حزب الله” تنفيذ تهديد نصر الله ؟

هل بدأ “حزب الله” تنفيذ تهديد نصر الله ؟

في خطابه الأخير بمناسبة ذكرى تأبين القيادي في “حزب الله” مصطفى بدر الدين أعلن الأمين العام للحزب السيد حسن نصر الله أن الثأر سيكون بالنصر النهائي في سوريا عبر زيادة تدخل الحزب النوعي والكمّي في الميدان السوري، فهل بدأ “حزب الله” ينفذ تهديد أمينه العام؟

تؤكد مصادر ميدانية مطلعة أن “حزب الله” بدأ بدعم الجبهات بتشكيلات جديدة من المقاتلين وأصحاب إختصاصات مختلفة لم يكن قد أدخلها بعد في الميدان السوري.

وتشير المصادر إلى أن قرار الحزب بزيادة تدخله في سوريا كان قد أخذ قبل إغتيال بدر الدين، وبدأ تنفيذه قبل فترة ونتجت عنه السيطرة السريعة على مناطق هامة في الغوطة الشرقية لدمشق.

وتلفت المصادر إلى أن التطور الحالي في مشاركة الحزب يحصل حالياً في المناطق المحيطة بدمشق، أو بالتحديد في المنطقة الوسطى أي في محافظتي دمشق وحمص.

وترى المصادر أن الحزب يُدرب بإستمرار تشكيلات جديدة مستفيداً من الخبرات المتراكمة، وتلبية للحاجات المتغيّرة في الميدان السوري، وهو جاهز لإشراكها في أي وقت يحتاج إليها.

وتقول المصادر أن هناك إنجازات جديدة ستشهدها مناطق الغوطة الشرقية وشرق محافظة حمص، إضافة إلى السعي الدائم لإستعادة السيطرة على مناطق شمال محافظة حمص.