الرئيسية » أخبار مهمة » أخت ملك السعودية … ملك الاردن هو الذي قتل << مصطفى بدر الدين >>

أخت ملك السعودية … ملك الاردن هو الذي قتل << مصطفى بدر الدين >>

فضائية اخت ملك السعودية تمتدح موقع ( ديبكا ) الاسرائيلي وتصفه بالمحترم وتنقل عنه ان ملك الاردن هو الذي قتل قائد حزب الله العسكري وان داعش هي التي اسقطت الطائرة المصرية.

 

امتدحت محطة ” اوربيت ” الفضائية السعودية يوم امس موقع ( ديبكا ) الاسرائيلي المرتبط بالموساد ووصفته بالموقع الاخباري ( المحترم ) وقالت المحطة التي تمتلكها اخت ملك السعودية ان داعش هي التي اسقطت الطائرة المصرية وان سلاح الجو المصري سيشترك في دك مواقع داعش في الرقة السورية.

ورد ذلك على لسان المذيع المصري عمرو اديب الذي يعمل في المحطة والذي سبق له وذكر ان سبب سقوط الطائرة هو ( خناقة ) وقعت على متنها ونسب هذا الكلام لمصادر فرنسية ونفى ان يكون اسقاطها قد تم بعملية ارهابية .. لكن اديب عاد بعد 24 ساعة الى تغيير روايته معتمدا على الموقع الاسرائيلي ( المحترم ) ديبكا

وكان موقع ديبكا قد ذكر في اخر نشرة له ان ملك الاردن هو الذي قتل بالتعاون مع الاستخبارات الامريكية القائد العسكري لحزب الله في سوريا

وأشار عمرو اديب الى أنه استند لموقع “ديبكا” التابع للموساد الـ”إسرائيلي” في معلوماته، مشيرا الى ان “زيارة سرية قام بها جنرال أميركي في الشرق الأوسط، شملت إحدى المدن السورية لأول مرة، وقابل خلالها قيادات إحدى القواعد العسكرية الكردية، للبدء في التنسيق لضرب تلك الجماعة الإرهابية” على حد قوله.

وقال “أديب”: إنه “يبدو هناك خلل أمني بمطار شارل ديجول، يؤكد زرع أحد الأشخاص قنابل صغيرة الحجم في جسم الطائرة قبل إقلاعها من المطار”.. والتقرير الذي نشره الموقع الـ”إسرائيلي” يكشف أن القاهرة مضطرة خلال المرحلة المقبلة، للمشاركة في ضرب القاعدة العسكرية في سوريا”.

وكان تقرير للقناة للثانية الاسرائيلي قد سلط الضوء على أهمية مصطفي بدر الدين ( الذي يقول موقع ديبكا الاسرائيلي ان ملك الاردن هو الذي قتله ) و أهمية استشهاده للكيان الاسرائيلي و جاء في هذا التقرير أن القيادي الشهيد كان مسئولا عن كل العمليات خارج لبنان بما في ذلك كل تجنيد الاموال و شتى التهديدات لأهداف اسرائيلية و يهودية لذا تصفيته الان بالنسبة للاحتلال ممتاز جدا

لماذا كلّ هذا الإرتياح الإسرائيلي لإستشهاد القيادي الكبير في المقاومة مصطفى بدر الدين ؟
لن يكون إستشهاد مصطفى بدر الدين إلاّ دعامة إضافية لحزب الله الذي يقوى بشهادة مجاهديه هذه حقيقة يعرفها الإحتلال جيداً و يقرّ بها لذلك هو لم يرَ أيّ تأثير سلبيّ بإستشهاد ذوالفقار على بنية و قدرة حزب الله و المقاومة.
 هل أنّه بعد تصفية بدر الدين سيُفتح حسابٌ جديد؟
تحرك الفرنسيون مجدداً و أطلقوا مبادرة جديدة للتسوية بين السلطة الفلسطينية و الإحتلال الإسرائيلي غير أنّ نتنياهو رفض المبادرة مصراً على العودة إلى المفاوضات المباشرة و جرّ السلطة إليها.
ما هو التفسير لرفض نتنياهو المبادرة الفرنسية و بالتالي لماذا الإصرار على جرّ الرئيس محمود عباس إلى المفاوضات المباشرة؟

بعد تصاعد عمليات الدهس و الطعن بات المشهد في شوارع الكيان مروعاً للمستوطنين و أيضاً لجنود الإحتلال الذي تتجنّبهم حتى حافلات الركاب خوفاً من إستهدافهم من المقاومين.
ماذا يعني هذا القلق و الخوف في حياة الكيان الصهيوني المدنية و تنقلاته؟
جرائم الإحتلال ضدّ الفلسطينيين في الشوارع و على الحواجز العسكرية دائماً ما تجد تبريراً لها من جانب الإحتلال و الذي يحاول قادته تظهير ممارساته الوحشية على غير حقيقتها