الرئيسية » مجتمع » < أشرف ريفي > يواجه < سعد الحريري > بنشيد “علي بركات” و “فيصل كرامي”

< أشرف ريفي > يواجه < سعد الحريري > بنشيد “علي بركات” و “فيصل كرامي”

أثار فيديو نشره أشرف ريفي عبر صفحته على “فيسبوك” والذي طالب به أهل طرابلس بمواجهة ما أسماه “التحالف الهجين يشارك فيه حلفاء بشار الاسد و”حزب الله” ويشارك بهذا التحالف بعض رموز الانقلاب على “14 اذار” الذين أسقطوا حكومة بقوة السلاح والقمصان السود” العديد من ردود الفعل في الشارع الطرابلسي ما بين مؤيد ومعارض.

فالبعض أتهم ريفي باثارة الحساسيات بغية تجييش الشارع لمواجهة ما اعتبروه نجاح محسوم للائحة طرابلس، والبعض الآخر كان مؤيد وداعم لموقف ريفي حيث قاموا باعادة نشر فيديوهات لأنشودة أهداها المنشد المثير للجدل علي بركات للوزير فيصل كرامي.

 

والمعروف أن بركات نشر أغنية “الموت لال سعود” وتقدّم في حينها ريفي بإخبار للنيابة العامة ضد بركات بتهمة “إهانة السعودية”.

كما أثارت حلقة “المؤخرة” للاعلامي في قناة الجديد رامي الأمين والذي تناول في وقتها أنشودة بركات لكرامي العديد من ردود الفعل للنقد الذي وجهه الأمين للوزير السابق والمنشد على حد سواء.

ومن اناشيد بركات المعروفة : “إحسم نصرك في يبرود” أعدها خلال معركة حزب الله في يبرود السورية، وخلال معركة عرسال الأخيرة بين الجيش اللبناني ومسلحي داعش والنصرة دعا علي بركات حزب الله في أنشودته “أضرب سيطر ع عرسال”