الرئيسية » أخبار مهمة » هذا ما قدمه الخميني لفلسطين !

هذا ما قدمه الخميني لفلسطين !

اكد رئيس جمعية ” UNION ” ورئيس جمعية ” HANDS 313 ” والمدير المؤسس لموقع ” الضاد برس ” الشيخ حسين الخطيب “، ان يوم القدس العالمي اعاد القضية الى مكانتها .

القدس الى الواجهة

وقال الخطيب في لقاء خاص لـ ” الضاد برس “ : ان اهمية ( يوم القدس العالمي ) انه اطلق في يوم كانت فيه القضية منسية، وكان هناك السلام والتطبيع البترو عربي .

واضاف:  القضية اليوم في الواجهة وفي عين اعلامنا المقاوم رغم محاولاتهم حرفنا عنها .

سماسرة عرب 

واوضح : في القدس يعمل مجموعات من السماسرة العرب يشترون الاراضي وثم بيعونها الى الصهاينة .

 

شعارنا هو

واضاف : اصبحت ادوات المقاومة الان تحتاج الى شعار جديد هو “كل يوم دعما للمقاومة”، بالمال والموقف السياسي والسلاح والموقف الاعلامي، حتى لا تضيع القدس، لان ذلك سيشكل عارا على هذا الجيل الاسلامي بكل مكوناته، وضياعها سيكلف كثيرا من الدماء والارواح.

وتابع: شعارنا نعم للمقاومة، نعم لدعم المقاومة، وهذه المقاومة كانت من ثمار هذا الوعي الذي انتشر بفضل ” يوم القدس العالمي “.

يتآمرون علينا
واضاف : هناك من يتآمر على القضية ويسعى الى تطبيع علاقاته مع الكيان الاسرائيلي ، وهناك من يتعاون مع الكيان الغاصب ضد برنامج تحرير القدس ، وهناك دول عربية واسلامية تسعى الى هذا التطبيع ودول نسيت فلسطين وعاشت في همومها، وهناك شعوب لا تعرف شيئا عن فلسطين.

 

 

 المقاومة ضرورة 

وأكد : ان الدعم بالسلاح و المال ضرورة ، مؤكدا الى ان كل الاشكال التي هي ضد المقاومة متوفرة الان لديهم من الاعلام الذي يكذب على المقاومة ويشوهها لا قيمة لها .

 

 

الخميني … هو القدس 

وآخيرا أكد  ان كل هذه والانتصارات وكل هذا العز الذي نعيشه اليوم انما بفضل الامام الخميني ” قدس سره ” وبفضل سواعد المجاهدين الشجعان وبفضل الدماء الزكية التي تسقط في كل بقاع الارض .

وختم قائلاً ” القدس ” هو ( عباس ، راغب ، عماد ، علاء ، حسان ، مصطفى ….. القدس هو نحن ) .