الرئيسية » آخر الأخبار » عن “هجوم نيس” < يوسف > يشعل مواقع التواصل !

عن “هجوم نيس” < يوسف > يشعل مواقع التواصل !

أدان الداهية يوسف، الهجوم الذي نفّذه شخص اقتحم بشاحنته حشدًا مساء الخميس، في مدينة نيس جنوب فرنسا، وأدّى لمقتل ما لا يقلّ عن 84 شخصاً وإصابة العشرات.

وقال يوسف في تغريدةٍ له على حسابه الرسمّي بموقع التواصل الاجتماعيّ “تويتر”: ” ندين كل عمل إجرامي يستهدف الأبرياء ويروع الآمنين. ونؤكد أنه لا يفلح علاج الآثار والنتائج حتى يقوم العالم بعلاج الأسباب والدوافع #هجوم_نيس”.

وشهدت مدينة نيس الفرنسية ليلة دامية قتل فيها نحو 84 شخصا على الأقل وإصابة أكثر من 150 شخص في عملية دهس بشاحنة، عندما احتشد الآلاف لمشاهدة الألعاب النارية بمناسبة احتفالات اليوم الوطني.

وشن رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هجوما حادا على القرضاوي مغردين: “الذي يدين حسب قوله “كل عمل اجرامي يستهدف الابرياء” لماذا لا يدين تفجير الكرادة بالعراق الذي أسفر عن استشهاد اكثر من 300 شخص مسلم! ألم يكونوا ابرياء وآمنين ايضا ؟!! لماذا هذا النفاق والكيل بمكيالين تجاه الاحداث الارهابية؟؟.”

وقال نشطاء آخرون على موقع تويتر: “اذا تريدون أن تبحثوا عن سبب هذه الهجمات الارهابية في البلدان الغربية والعربية يجب أن تراجعوا الفتاوى التكفيرية الذي أطلقها أمثال هؤلاء الدعاة الى الفتنة في سوريا والعراق”.

 

ويوسف داهية سلفي ساهمت فتاويه التكفيرية مع عدد من جوقة الوهابيين الذين تدعمهم دول خليجية بينهم السعودية والامارات في التحريض على قتل وإبادة المسلمين في وطنهم لصالح وكالة المخابرات الأميركية والموساد الصهيوني.
106-