الرئيسية » آخر الأخبار » وضع جميع الطرق والمحاور في مناطق العمليات العسكرية جنوب حلب

وضع جميع الطرق والمحاور في مناطق العمليات العسكرية جنوب حلب

أكد مصدر عسكري أن جميع الطرق والمحاور في منطقة العمليات القتالية جنوب حلب تخضع لسيطرة نارية كاملة من قبل وحدات الجيش السوري بالتنسيق والتعاون مع سلاحي الجو السوري والروسي. حيث تقوم الوحدات العسكرية بالتعاون مع سلاح الجو المشترك باستهداف كافة محاور تحرك المجموعات المسلحة في المناطق التي تسللت إليها جنوب حلب. والتي أسفرت عن عشرات القتلى والمصابين من الإرهابيين نتيجة الكمائن النارية التي تنفذها وحدات الجيش العاملة في منطقة الكليات العسكرية والطرق والمحاور المؤدية إليها جنوب حلب.

وقال المصدر, أن سلاحي الجو السوري والروسي يواصلان ضرباتهما المركزة على أرتال المجموعات الإرهابية في محيط منطقة العمليات القتالية جنوب حلب ويدمران لها خمس عربات مدرعة في محيط الكليات العسكرية وسبع عربات مصفحة مزودة برشاشات على محور خان طومان و11عربة وسيارة نقل 1على محور الزربة و14عربة مصفحة على محور سراقب-حلب.

إلى ذلك دمر سلاح الجو عشرات العربات المدرعة والمصفحة المزودة برشاشات والسيارات المحملة بالذخائر ويقضي على أعداد كبيرة من الإرهابيين في ريف حلب الجنوبي. في وقت قتل فيه وجرح 20 مسلحاً في غارات جوية استهدفت تجمعاً لهم في منطقة “غابة الأسد” شمال الراشدين الرابعة غرب حلب.

الجيش يسيطر على تلة طوبال وقلعة شلف بريف اللاذقية

تمكنت وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الوطني من بسط سيطرتها على تلة طوبال وقلعة شلف بعد أن أعادت الأمان إلى بلدة كنسبا ووسعت نطاق سيطرتها في ريف اللاذقية الشمالي بعد القضاء على أعداد كبيرة من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم.

في حين تم تدمير3 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة بمن فيها من إرهابيي “داعش” في قرية أم صهريج وعربة مصفحة في عنق الهوى بريف حمص الشرقي، كما تم تدمير راجمة صواريخ وسيارة مزودة برشاش والقضاء على كامل مجموعة إرهابية من تنظيم “داعش” شمال سد القريتين بريف حمص.

كما تم استهداف مجموعة إرهابية شرق مورك بالريف الشمالي لحماة وتم قتل 20 إرهابيا وتدمير سيارتين مزودتين برشاشات ثقيلة لهم بمن فيها.