الرئيسية » خبر وتحليل » بالفيديو؛ جندي سعودي يطير في الهواء من شدة انفجار صاروخ يمني
الجندي السعودي في الهواء بعد الانفجار

بالفيديو؛ جندي سعودي يطير في الهواء من شدة انفجار صاروخ يمني

بث الجيش اليمني واللجان الشعبية مشاهد لسيطرتهم على معسكرات سعودية مطلة على نجران داخل المملكة، واظهرت الصور الاستهداف الصاروخي للمباني والاليات العسكرية.

ويبدو في احد المشاهد احد الجنود السعوديين وهو يطير في الهواء لقوة انفجار الصاروخ، كما تظهر المشاهد جنودا سعوديين قتلى، وقد نقلت مصادر عسكرية يمنية مقتل عدد كبير منهم.

وتمكنت قوات الجيش اليمني وقوات اللجان الشعبية من استعادة السيطرة وتطهير مناطق واسعة في مديرية نهم بالعاصمة صنعاء، منها منطقة المدفون بالكامل، ووادي ملح، والنعيمات، ووادي شيحان، و وأجزاء واسعة من منطقة ملح، بعد معارك عنيفة مع المرتزقة.

كما تمكنت القوات المشتركة من قتل واصابة عدد من المرتزقة في منطقة المجاوحة بينهم القيادي صالح مجوحان بعد عملية رصد دقيقة.

العدوان السعودي من جهة استمر في قتل واصابة اعداد كبيرة من المدنيين اليمنين وتدمير المنشات المدنية حيث استشهد واصيب عدد من المدنيين بينهم اطفال خلال استهداف سيارة لنقل الركاب في منطقة الروزة بمديرية نهم.

كما شن شن الطيران السعودي اكثر من خمسين غارة جوية استهدفت مناطق يام وملح والصباحة بمديرية بني مطر، وفي العاصمة صنعاء استهدف الطيران الحربي منطقة النهدين وضبوة والكلية الحربية، ومنطقة مطار صنعاء.

كما استهدف بعدة غارات منازل سكنية في منطقتي بحارة السد والحلفاء شرقي العاصمة.

الى ذلك نظمت قبائل بني الحارث القاطنة في شمالي العاصمة صنعاء وخلال وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان السعودي، باركت الاتفاق السياسي بين انصار الله والمؤتمر الشعبي العام، محملين السعودية مسؤولية عرقلة الحلول السلمية في اليمن.

كما حملت قبائل بني الحارث العدوان السعودي مسؤولية إشعال فتيل الفتنة والصراع وارتكاب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني، مؤكدين وقوفهم الى جانب قوات الجيش واللجان الشعبية في معركتهم ضد العدوان السعودي.

وتاتي الوقفة الاحتجاجية لقبائل بني الحارث بعد يوم من اعلان عدد من القبائل اليمنية وعلى راسها قبائل آل حميد اليمنية النفير العام لمواجهة العدوان السعودي ومرتزقته بعد الجرائم السعودية بحق المدنيين .