الرئيسية » منوعات » حيل بسيطة لتكبير الثدي في المنزل!

حيل بسيطة لتكبير الثدي في المنزل!

كيف يمكن تكبير الثدي؟ هو السؤال الذي تطرحه ملايين النساء حول العالم اليوم. فإذا كنت إحدى هؤلاء، ندعوك إلى ألا تشعري بالقلق، فلكلّ مشكلة حلّ. وإليك هذا الخبر السار: بات بإمكانك أن تعتمدي بعض الطرق غير الجراحية لتحصلي على إطلالة مميزة.

1- إعملي على تنمية عضلات صدرك من خلال القيام بتمارين منتظمة ولهذه الغاية:

– تمددي على ظهرك، إطوي ركبتيك على أن يلامس باطن قدميك الأرض. إطوي مرفقيك ليشكلا زاوية 90 درجة. إرفعيهما إلى أعلى فيما تحملين الأثقال ودعيهما يتلامسان. كرري هذا التمرين من 12 إلى 15 مرة ضمن 3 مجموعات ومارسيه من 3 إلى 5 مرات أسبوعياً.

– إنحني ودعي راحتي يديك وركبتيك تلامس الأرض. مدّدي ساقيك إلى الخلف ثم دعي جسمك يرتكز على راحتي يديك ورأسي قدميك. إطوي ذراعيك ليقترب جسمك من الأرض ثم استعيدي وضعيتك الأساسية، على أن تحافظي على استقامة ظهرك ووركيك. كرري هذا التمرين من 12 إلى 15 مرة ضمن 3 مجموعات ومارسيه من 3 إلى 5 مرات أسبوعياً.

2- ركّزي على عضلات ظهرك وكتفيك، فهذا يساعد على إبراز حجم صدرك أيضاً. لذا، ندعوك إلى أن تمارسي هذا التمرين:

قفي مع إبعاد قدميك إحداهما عن الأخرى بحسب عرض كتفيك. إحملي الأثقال عند مستوى ركبتيك. إرفعيها حتى مستوى وجهك مع حفاظك على وضعية ظهر مستقيمة. أنهي هذا التمرين من خلال إعادة الأثقال ببطء إلى وضعيتها الأساسية. كرري هذا التمرين من 15 إلى 20 مرة ضمن 3 مجموعات ومارسيه من 3 إلى 5 مرات أسبوعياً.

3- إذا كنت نحيفة، إحرصي على اكتساب الوزن: بالطبع، يتراجع حجم ثدييك عندما تخسرين الوزن. لذا، من الطبيعي أن يزداد هذا الحجم في حال اكتسبت بضعة كيلوغرامات إضافية. أمّا الوسيلة الفضلى لتحققي ذلك فهي أن تعملي على زيادة عدد السعرات الحرارية التي تستهلكينها لكن بطريقة معتدلة. إفعلي ذلك لمدة أسبوعين وفي حال لم تحصلي على نتيجة مرضية، استعيدي نظامك الغذائي السابق.

4- حافظي على استقامة ظهرك

قد ترين أن ثدييك صغيرا الحجم… خلافاً للحقيقة! فقد يعود صغر حجمهما إلى أنك تحنين ظهرك أثناء الوقوف والسير والجلوس. لذا، ولكي تظهري مقاسهما الحقيقي، إحرصي على إبقاء ظهرك مستقيماً، إرفعي رأسك، أرجعي كتفيك إلى الخلف ولا تحني عنقك. والآن، أنظري إلى مرآتك!

5 – إرتدي ملابس مطرزة عند منطقة الصدر: قد تجهلين هذه الطريقة التي من شأنها أن تبرز حجم ثدييك. ببساطة، من الأفضل أن تختاري كنزات ذات خطوط متموجة أو زخارف على مستوى الصدر… كما يمكنك أن ترتدي كنزة ذات خطوط عرضية. وثمة حيلة أخرى تكمن في وضع وشاح يلتف حول رقبتك ويغطي منطقة صدرك. فهل أنت مستعدة لخوض هذه التجربة؟