الرئيسية » أخبار مهمة » ماذا لو احتلت السعودية العالم ؟

ماذا لو احتلت السعودية العالم ؟

حسين الخطيب : ( خاص )

ماذا لو غزت السعودية العالم ؟ كما تحلم … أغمضوا أعينكم ولنبدأ التخيّل :

الإيدز … قد تكون أنت المصاب التالي

ستكون بيوت النكاح المرخصة من قبل هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر قريبة من بيتك، ستصبح كأي سعودي، ترتكب الجماع المحرّم دون أن يوجعك ضميرك … سيزيد عدد المصابين بالإيدز في العالم … !

الإعدامات الجماعية … تخيل أن تُساق للمشنقة لأنك فقط لستَ عبدًا سفيهاً !

كما حدث لـ30.000 ألف معارض سعودي شيعي وسني، أعدموا جماعيًا … أو الـ600 قاصراً الذين تم نكحهم وإعدامهم ما بين 2005 و 2015 … أو العدد الغير معروف من النساء المفقودات … كما يحدث هناك، سيحدث لي، أو لك أو للذين نحبهم … سنرى المشانق كحبال الغسيل … وسنرى ما لم نراه حتى في أفلام الرعب !

فقراء … فقراء … لأن حكومتك تريد أن تتوسع !

من أصل 31 مليون نسمة في السعودية ، هناك 14 مليوناً يعيشون تحت خط الفقر، لأن حكومتهم مصابة بهوس التوسع واحتلال الدول والتنكيل بالشعوب المستضعفة ، لأنهم يريدون التهام الخارطة، شرقاً وغرباً وجنوباً بفكرهم الوهابي ! ستقود حمار بدلا من السيارة ، وتجني أقل من 20 دولاراً في الشهر … وستُصاب بالغضب وقد تتحوّل لصاً …

عنف … جرائم … وموت محتمل في كل مكان !

617 ألفاً و 358 حالة نزاع عنيف سجّلت في السعودية ، أي أن النسبة تفوق الولايات المتحدة وبريطانيا بنسبة 25 و 50 مرة،  أما القتل : فإن 3 أشخاص يومياً يطعنون بالسلاح الأبيض … لا تتوقف عن الخيال يا صديقي : السعودية تتمدد نحوك، وأنت تسير في الشارع، وسيكون خبر قتلك، عاديًا … ومكرراً !

شوارع ملأى بالمدمنين.. وأبناؤك يسيرون نحو مدارسهم !

حوالي 130 شخص يقعون في فخ الإدمان بشكل يومي حسب الإحصاءات في السعودية … أكثر من 6 ملايين مدمن، يموت العشرات منهم بسبب الجرعات الزائدة …

هل تعبت من الخيال ؟ هل تخيّلت قدر الخوف الذي سينتابك عندما يذهب أولادك للمدرسة ؟

الخيال لم ينتهِ …

هناك المزيد من الصور المخيفة يمكن لها أن تصبح «حياة يومية» لو أن السعودية بفكرها غزت بلادك … وإن كنت لا تصدق … التفت شرقاً وغرباً وجنوباً والى أي اتجاه تريد … انظر ماذا حدث بإخوتنا العراقيين، اليمنيين، السوريين، الفلسطينيين وغيرهم … ولن أقول أكثر … افتح عينك الآن … تنفس هواء نقيًا … أسجد سجدة شكر .