الرئيسية » آخر الأخبار » بالتفاصيل.. يوم دموي للتحالف السعودي ومرتزقته !

بالتفاصيل.. يوم دموي للتحالف السعودي ومرتزقته !

اعترفت مرتزقة هادي بمقتل أرفع قائد عسكري لهم منذ انطلاق العدوان على اليمن، حيث قتل اللواء عبد الرب الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة في اليمن خلال عمليات صرواح في مأرب.

كما قتل المدعو خالد مقري الجهمي القيادي في حزب الاصلاح المتحالف مع العدوان السعودي وخمسة من مرافقيه خلال صد القوات اليمنية المشتركة هجوماً على بلدة صرواح ايضاً، الى جانب المدعو مبخوت العرادة الذي يعد من أبرز قادة المرتزقة.

مقتل ثلاثة من قادة المرتزقة خلال اشتباكات في محافظة مأرب

 

المعارك في اليمن تسجل يوما اسود لتحالف العدوان ومرتزقته حيث قتل ثلاثة من قياداتهم خلال الاشتباكات مع القوات اليمنية المشتركة.

اللواء عبد الرب الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة في جيش مرتزقة العدوان قتل بنيران قوات الجيش واللجان الشعبية خلال عمليات صرواح بمأرب.

كما قتل المدعو خالد مقري الجهمي القيادي في حزب الاصلاح المتحالف مع العدوان السعودي على اليمن، خلال صد القوات اليمنية هجوماً على بلدة صرواح ايضاً.

وذكرت تقارير أن الجهمي وخمسة من مرافقيه قتلوا خلال الهجوم الى جانب المدعو مبخوت العرادة الذي يعد من ابرز قيادات المرتزقة التي تشارك العدوان السعودي في الهجمات على بلدات مأرب.

الى ذلك إستهدفت القوات اليمنية تجمعات عسكرية أجنبية بصاروخين من طراز اورغان في جزيرة “ميون” المقابلة لباب المندب، جنوب غرب البلاد.

إستهدفت تجمعات عسكرية أجنبية في جزيرة ميون بصاروخين

وأكد مصدر عسكري، أن الجيش اليمني قصف بصاروخين من طراز “أورغان” تجمعاً لمرتزقة تحالف العدوان السعودي، ومن بينهم أجانب في جزيرة “ميون” المقابلة لباب المندب. وحذرت القوات البحرية اليمنية من اي اختراق للمياه الاقليمية.

واستهدفت القوة صاروخية للجيش واللجان الشعبية بصاروخ قاهر واحد مدينة الملك فيصل العسكرية بخميس مشيط داخل الاراضي السعودية.

بالمقابل، واصل طيران العدوان السعودي شن غارات على مناطق سكنية وخدمية في انحاء اليمن.

وفي العاصمة صنعاء استهدفت بغارتين تبة التلفزيون ومنطقة الصيانة ما ألحق أضراراً بالغة بمنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.