الرئيسية » أخبار مهمة » توصيف … مملكة إبليس

توصيف … مملكة إبليس

حسين الخطيب : ( خاص )

مما لا شك فيه أننا نقف اليوم على أعتاب المراحل التعبوية الخطيرة لمراحل العبث السعودي الذي وصل حد الجنون الذي لا يطاق .

لقد انتهكت السعودية حرمة البلدان العربية، ودأبت على ممارسة تدخلاتها السافرة، ومازالت تغدق الأموال الطائلة لإذكاء نيران الفتنة والاقتتال والاحتراب، لقد استخدمت السعودية كل أدوار الشر والسوء، لجعل المنطقة موبوءة بالأمراض الطائفية والمذهبية ، ووحدت جهودها مع ربائبها وأتباعها في التخريب والتكسير والإبادة والعربدة.

السعودية هي الوعاء الذي يحوي السم الزعاف، والبوق المتخصص بالفتن، السعودية لا ترى ما يجري في داخلها من هم وغم وفقر وجهل وأمية وخرافة وشعوذة ودجل وطقوس .

أهدافها مريبة، وأعمالها عابثة، وحملاتها مسعورة … إن من يراقبها ويتابع أعمالها العبثية ويرصد تحاملها علينا وعلى كل ما هو مستقر يتأكد بانه  يراقب أشرار الخليقة … مسخرة ثرواتها وأموالها لتشتيتنا وتضليلنا وتجهيلنا وتحريضنا على بعضنا …

إن شهيقها أكثر فداحة من زفيرها،  تجيد صناعة القيود، وتتظاهر بتحطيم القيود، أوضاعها متأرجحة … تمشي على صراط دقيق ملغوم بالأحقاد ، لها أزمات كثيرة، ولا تدري كيف تخرج منها .

لقد تصورت الرؤى بهذا الشكل، فانحرفت مسارات مفاهيمها الخاطئة نحو مستنقعات التخبط التي ستضعها في صراع عقيم مع العالم أجمع .

إن سياسة الشد والجذب والعناد والغموض والعقد الطائفية والفتن التي تمارسها السعودية حالياً، قد تنفجر في وجهها بقوة هائلة في أي لحظة، ولن تنفعها حينها الأقنعة المزيفة، ولا الأغطية السميكة.

انها مستعمرة آل سعود الابليسية … أنها مملكة إبليس .