الرئيسية » أخبار مهمة » السعودية و”اسرائيل” قتلة الاطفال ووجهان للشيطان الأكبر
الشيخ كاظم صديقي

السعودية و”اسرائيل” قتلة الاطفال ووجهان للشيطان الأكبر

وصف خطيب جمعة طهران المؤقت حجة الإسلام كاظم صديقي السعودية والكيان الاسرائيلي بقتلة الاطفال ووجهان من اوجه الشيطان الاكبر.

وافادت وكالة “فارس” ان الشيخ صديقي ندد بجرائم نظام آل سعود في اليمن، واعتبر ان النظام السعودي يمثل النهج الاموي وقتلة الامام الحسين (ع) في الوقت الحاضر.

وقال بشان جرائم آل سعود، الذين وصفهم بانهم اشباه حرملة (من قتلة الامام الحسين عليه السلام) وبني امية وآل بني سفيان: “ان النظام السعودي يقتل الاطفال في اليمن وان ابو جهل زماننا اميركا الشيطان الاكبر هي دولة مخادعة”.

واشار الشيخ صديقي الى جريمة آل سعود في قصف صالة العزاء في صنعاء والتي راح ضحيتها 140 شخصا واصابة مئات آخرين.

واضاف: “ان هذه الجرائم الحربية المفجعة تقع امام انظار ادعياء حقوق الانسان، وان الامين العام للامم المتحدة المفضوح والمرفوض يغمض عينيه عن جرائم آل سعود، ويسحب كلامه، يجب ان لا نعقد الآمال على هؤلاء ـ وينبغي ان نمضي قدما في طريق التقدم والاستقلال”.

وتابع الشيخ صديقي: “ان الاذلال يكمن في مداهنة الباطل والاستكبار وهذا النهج يتعارض مع نهج سيد الشهداء الامام الحسين (ع)”.

واكد ان الشعب الايراني يسير على نهج الامام الحسين (ع) وتحمل 10 سنوات من الحظر ولن يخضع لاي جهة، لذا فان الحظر لن يرغم ايران على التراجع وهذا هو نهج الامام الحسين (ع).

وتطرق الشيخ صديقي الى الحملة الدعائية المغرضة التي تبثها وسائل الاعلام الاجنبية ضد الثورة الاسلامية ، مؤكدا ضرورة اتخاذ مواقف مبدئية تجاه الممارسات الاميركية العدوانية.

من جهة اخرى، اشاد الشيخ صديقي بالمناورات الجوية للجيش، واعتبرها نقطة عطف في المرحلة الراهنة، موضحا “ان مثل هذه المناورات هي مصدر امان للمنطقة وتزرع اليأس في نفوس جميع الذين يتوهمون احيانا بان بامكانهم شن عدوان او الحاق الضرر بالبلاد”.