الرئيسية » منوعات » نانسي متأخرة ولمجرّد حاضر.. باسم فغالي يجذب الانتباه بزيّ امرأة!

نانسي متأخرة ولمجرّد حاضر.. باسم فغالي يجذب الانتباه بزيّ امرأة!

رغم حضور مجموعة لا بأس بها من النجوم مساء الأربعاء، لإطلاق نسخة جديدة من “شط بحر الهوى” (mbc) في أحد فنادق بيروت، إلا أن باسم فغالي كان الأكثر حظاً بلفت الانتباه. حضر الفنان إلى السهرة بزيّ امرأة ترتدي قبعة كبيرة على شكل باخرة.

هذا اللوك الذي كان من وحي المناسبة، حوّل الأنظار نحو فغالي الذي يتفنّن بالكاركتيرات التي يتقمّصها و”في كل عرس له قرص”. كعادته، حشد يوسف حرب العديد من النجوم من مختلف المجالات (التمثيل والغناء والعزف) للإعلان عن “شطّ بحر الهوى” الذي ينقل حياة النجوم على الباخرة التي تنطلق في الصيف وتجول مختلف الدول. لكن في مقابل الحضور الباهت لمجموعة فنانين، كان لباقة أخرى إطلالة متواضعة، أبرزهم السورية صباح الجزائري. فقد تنقّلت النجمة السورية بين الحضور، ووزّعت ابتساماتها يميناً ويساراً. نجمة مسلسل “باب الحارة” فاض حضورها جمالاً على باقي الممثلات.

من جانبه، كشف عابد فهد في دردشة صغيرة مع الصحافة أنّه يزور بيروت حالياً لبضع ساعات على أن يغادرها اليوم. على الضفة نفسها، وصلت نانسي عجرم متأخّرة إلى السهرة، لكنها لقيت ترحيباً ملحوظاً، على اعتبار أن نجمات الصفّ الأول غائبات عن الحدث لانشغالاتهن بأمور أخرى. أما سوزان نجم الدين، فحاولت أن تطلق على المسرح بعض النكات لتعبّر عن سعادتها بهذه الحفلة، لكنها لم تنجح بذلك.

ووجّه وليد توفيق تحية لسعد لمجرد، متمنياً أن يخرج المغنّي المغربي من السجن قريباً، ويلتحق بالنجوم على الباخرة هذا الصيف.