الرئيسية » منوعات » نادين تونسيّة وهيفا مصرية.. إليكم جنسيّة والدات أجمل النجمات اللبنانيات!

نادين تونسيّة وهيفا مصرية.. إليكم جنسيّة والدات أجمل النجمات اللبنانيات!

تتمتّع النجمات اللبنانيّات بجمال لافت جعل منهنّ ذات شهرة وجماهيريّة على مستوى عربي وعالمي، إضافة إلى الأناقة الدائمة التي يبهرننا بها. عند البحث عن أمهات أجمل هؤلاء الفنانات تلفتنا جنسيّاتهنّ المختلفة، وجذورهنّ غير اللبنانيّة.

إستطاعت نادين نسيب نجيم أن تحقق نجاحاً منقطع النظير في الدراما العربيّة، ودخلت إليها من باب الجمال، بعدما فازت بلقب ملكة جمال لبنان، محققة جماهيريّة مذهلة. نادين التي تبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عاماً والدها لبناني ووالدتها تونسيّة، وهي من اللواتي حملن الكثير من مزايا جمال المرأة التونسيّة، من ناحية الشعر الأسود الكثيف، والعيون السوداء الكبيرة، والبشرة السمراء، التي تعززت أكثر مع القليل من عمليات التجميل والبوتوكس والفيلر.

والدة نادين ليست وحدها غير لبنانيّة، فوالدة الفنانة هيفا وهبي مصريّة، ويقال إنّ هيفا ورثت الكثير عن أمّها سواء من ناحية شكلها الخارجي أو خفّة دمها. كما يمكن ملاحظة طلاقة هيفا وهبي في الحديث باللهجة المصريّة، التي شكّلت بوابة دخور فعليّة لها على شاشات بلاد الأهرام.

وختاماً، مع سيرين عبد النور، إحدى أجمل النجمات في عالمنا العربيّة، التي تحمل والدتها جذور يونانيّة، والوالدة التي تتمتع بجاذبية خاصّة أورثتها لابنتها لتكون بمثابة مفتاح نجاح في مسيرتها الفنيّة، سواء على صعيد الغناء أو التمثيل.