الرئيسية » منوعات » باسل خياط يشكف عن مرضه وعمله غير التمثيل!

باسل خياط يشكف عن مرضه وعمله غير التمثيل!

في أولى حلقات موسمه الثاني، حل النجم السوري باسل خياط ضيفاً على البرنامج الحواري “فحص شامل” الذي تقدمه الاعلامية راغدة شلهوب على قناة “الحياة”.

وحول دوره فى مسلسل السيدة الاولى، أشار خياط إلى أن “تجربته مع غادة عبد الرازق لم تكن ناجحة”. وقال: “تركت التمثيل وعملت مكيانيكي وتعلمت الحلاقة بسبب الأزمة السورية”، وأضاف: “أفضل ممثل سوري في الدراما المصرية هو جمال سليمان وأجمل ممثلة سورية هي سلاف فواخرجي”. ووصف خياط ميادة الحناوي بانها “ذاكرتي”، و جورج وسوف “سلطان “وغادل عادل “حرفية”، والراحل ممدوح عبد العليم ” نسان حقيقي” أما صبا مبارك فوصفها بانها “مشروع” وفيليب اسمر “مجنون إيجابي”.

وقال: “أنا مثل أي انسان شرقي يغار على من يحبه، ولكن غيرته في السابق غير الآن، مشدداً على أن الخيرة كانت سبب انفصاله عن الفنانة هند صبري”، لافتاً إلى أنه “عندما يلتقي هند حالياً يضحكان على تصرفاتهما معاً خلال فترة ارتباطهما التي استمرت قرابة عامين”.

وكشف خياط أنَّه “علم بإصابته بحمى البحر المتوسط بعدما طلب الطبيب منه إجراء بعض الفحوصات والتحاليل الطبية لا سيما تحليل DNA”، وقال: “إصابتي بالمرض النادر كانت فجائية بدون مقدمات، وحينها شعرت بألم في المفاصل والبطن وصداع شديد، وهذا المرض لن أشفى منه نهائياً، لكنني أتعايش معه”.