الرئيسية » منوعات » دنيا بطمة تثير السخرية بسبب عقد من الذهب

دنيا بطمة تثير السخرية بسبب عقد من الذهب

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة صورة لعقد من الذهب على صفحتها الخاصة لموقع انستغرام أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي لما عنت من جرّاء نشرها.

تعليق بطمة على الصورة

كتبت بطمة على الصورة أن “العقد تسبب بقهر مليون عانس” الأمر الذي أثار متابعي صفحات التواصل الاجتماعي فشنّوا عليها هجوماً يتهمها بالإساءة للنساء، خصوصاً أن عدداً من المجتمعات العربية يعمل على إلغاء كلمة أو مصطلح “عانس” لما يعتقد البعض بأنه إهانة للنساء اللواتي لم يتزوجن بعد.

الصورة والتعليق أثارا جدلاً واسعاً من جميع المتابعين على صفحات الميديا البديلة، وقال البعض إن العالم العربي يعيش في فترة زمنية دقيقة، وهناك آلاف المهجرين، ومئات آلاف الجائعين، وأن ما فعلته بطمة يدل على بذخ وتبذير لجهة بعض الفنانات اللواتي ابتعدن عن الإنسانية.

زيارتها لبيروت

من جهة ثانية زارت الفنانة المغربية دنيا بطمة بيروت، وصوّرت حلقة خاصة من برنامج “حرب النجوم” في مواجهة مع الفنان محمود الليثي، وستعرض لاحقاً على محطة الجديد، وكانت الحلقة حول الغناء باللهجة المغربية، وبعض الأغاني المصرية التي تتقنها دنيا بطمة والليثي معاً.

أعمال جديدة

بدأت دنيا اختيار مجموعة من الأعمال الغنائية التي ستصدرها قريباً، وهي التي تركت شركة بلاتينوم ريكوردز، فما كان من زوجها محمد الترك الا أن استحدث لها شركة تُعنى بأعمالها وتُنظم لها كافة حفلاتها، وكذلك تنتج معظم أغنياتها الجديدة التي تعتمد على إصدار الـsingle وهي اليوم مستقلة في أعمالها ونشاطها الفني عن كل الشركات.

يُذكر أن دنيا بطمة هاجمت منذ قبل أيام الفنان الفلسطيني محمد عساف، ودار بينهما سجال اذ لا تعتبره نجماً كبيراً، فيما أصر عساف على عدم الرد على المغنية المغربية وتمنى لأهل المغرب كل النجاح