الرئيسية » منوعات » ماذا بين جيسي عبدو وظافر العابدين؟

ماذا بين جيسي عبدو وظافر العابدين؟

تواصل الفنانة جيسي عبدو تصوير مشاهدها في مسلسل “كراميل” الذي سيعرض في رمضان المقبل، وهو عمل مشترك يجمع بين الكوميديا والرومانسية ويشارك في بطولته النجم التونسي ظافر العابدين.

عن أهمية هذا العمل في تجربتها الفنية، قالت “هو يشكل إضافة، لأنه عمل رائع تمثيلا وكتابة ونصاً وتصويراً واخراجاً. انا وماغي (بو غصن) نقدم “شغل كتير حلو” فيه، وهو يضم اسماء مهمة من بينها ظافر العابدين، وكارمن لبس، وطلال الجردي، وبيار داغر وبيار شمعون ومي صايغ و بيار جماجيان. “كراميل” من الاعمال التي سوف تضرب في رمضان وهو سيتمكّن من منافسة الكثير من الاعمال لإن تنفيذه يتم بطريقة رائعة جداً”.

عما إذا كانت ترى ان الجيل الحالي من الفنانين أكثر حظا من الجيل السابق مع تزايد عدد الانتاجات الدرامية المحلية قالت جيسي: “القصة لا علاقة بالحظ، بل الانسان يتقدم في الحياة في كل شيء حتى في عمله. ومن يملك الموهبة لا بد وان يبرز، وهو عادة يبدأ بادوار صغيرة فيكتسب خبرة ويتطور وينتقل إلى تقديم أدوار أكبر”.

ولأن الدراما صارت اكثر إزدهارا عما كانت عليه في السنوات الماضية، مما ساهم بخلق فرص عمل أكبر للجيل الحالي من الممثلين، أوضحت” هذا صحيح. عدد شركات الإنتاج أصبح أكثر وبنوعية افضل، والدراما اللبنانية الى تقدم”.

وهل هذا يعني انها راضية على الدراما اللبنانية؟”لا يوجد شيء كامل. والانسان يتوق دائما الى تقديم الافضل، ولكننا تقدمنا بشكل كبير وبفترة زمنية قصيرة”.

ولأنها فنانة متنوعة بأدوارها وأدائها، هل تجد ان هذه الناحية تمنحها فرصاً إضافية اكثر من غيرها، قالت” أكيد. أنا أحب الكوميديا تماماً كما أحب التراجيديا. بدأت مشواري الفني بالكوميديا ولكنني لم أحصر نفسي فيها، بل أتّبث قدراتي كممثلة في التراجيديا أيضاً، عدا عن أنني أختار أدواري بعناية والدور الذي لا يلفتني ولا يعجبني ولا يضيف الي أعتذر عنه. لست ممثلة تعمل في التمثيل من أجل التمثيل أو للتاكيد انها موجودة فقط، بل يهمني ان اجسّد الادوار التي تضيف الى تجربتي والتي تشعرني بالسعادة عندما أقدمها”.