الرئيسية » منوعات » دومينيك حوراني تثير الجدل.. ما هي قصة الفتاة المتحوّلة جنسيّاً؟

دومينيك حوراني تثير الجدل.. ما هي قصة الفتاة المتحوّلة جنسيّاً؟

بعد فترة من الانقطاع والغياب تعود المغنية دومينيك حوراني إلى نشاطها الفني حيث تقدّم في الفترة الأخيرة برنامجاً ينتمي إلى دراما تلفزيون الواقع بعنوان “دومينيك حول العالم”، حيث تزور دومينيك من خلال البرنامج بعض دول العالم للتعرّف إلى عادات وتقاليد أهلها وتحديداً في ما يتعلّق بعادات الزواج.

دومينيك تثير الجدل

وقد أثارت دومينيك الجدل من خلال إحدى الحلقات عندما قدّمت للجمهور فتاة متحوّلة جنسيّاً وطالبت جمهورها بدعمها. وأكّدت دومينيك إنها لم تدعم الفتاة وأنها تقدّم الحقيقة كما هي وتريد من الجمهور أن يكون محايداً وأن لا يحكم عليها عشوائياً.

تغيّب دومينيك فنيّاً

أما عن تغيّبها فنيّاً، فصرّحت دومينيك: “لم أجد العمل المناسب، فمثلاً برنامج “دومينيك حول العالم” يُعد تجربة مشوّقة لها هدفها وتساعد بعض الأشخاص وترفّهه عن البعض الآخر”، وعن مسلسل “سرايا حمدين” قالت “لا يمكنني الإفصاح عن تفاصيل الشخصية ولكن المسلسل من النوع الكوميدي وأتوقّع أن ينال إعجاب المشاهدين”.

سرايا حمدين

تعاقدت دومينيك حوراني في الفترة الأخيرة على مسلسل “سرايا حمدين” لتشارك من خلاله في السباق الدرامي في رمضان المقبل وتشارك بطولته مع الفنان سامح حسين، راندا البحيري وإيناس مكي. وتتفاوض دومينيك حالياً على مسلسل آخر ستحسم الجدل حول المشاركة فيه خلال الأسبوع الجاري لتشارك به في السباق الدرامي الرمضاني وبذلك قد تشارك في مسلسلين خلال شهر رمضان المقبل.