الرئيسية » منوعات » بسرية تامة.. براد بيت ينضم إلى طليقته أنجلينا في هذا البلد!

بسرية تامة.. براد بيت ينضم إلى طليقته أنجلينا في هذا البلد!

زعمت مجلة هاربر بازار أن نجم هوليوود براد بيت انضم لطليقته العالمية أنجلينا جولي وأبنائه الستة في لقاء سري بكمبوديا خلال تصوير النجمة مشاهد فيلمها الجديد First They Killed My Father إلا أنها لم تكشف المزيد من المعلومات والتفاصيل عن هذا اللقاء.

خبر طلاق أشهر ثنائي في هووليود فاجأ جميع معجبي النجمين حول العالم بعد أن دامت قصة حبهما ما يقرب من 12 عامًا قاما خلالها بتبني 3 أطفال بجانب الثلاثة الذين أنجبتهم أنجلينا.

وكانت النجمة قد طلبت الطلاق في شهر أيلول العام الماضي ما أثار الكثير من الأقاويل والشائعات حول السبب الذي لم يفصح عنه الثنائي حتى الآن.

وأشار البعض إلى أن سبب الطلاق هو عنف بيت مع الأبناء وإدمانه على شرب الخمر إلا أن التحقيقات نفت تلك الادعاءات بينما أشار موقع Page Six نقلًا عن مصدر مطلع إلى أن سبب طلاق الثنائي جاء لعلاقة بيت مع النجمة الفرنسية ماريون كوتيار (40 عامًا) والتي كان يصور معها فيلمًا مشتركًا في لندن لكن تم نفي تلك الادعاءات أيضًا، بعدما أكّد مصدر قريب من الممثلة الفرنسية أنها لا تزال على علاقتها مع شريكها الممثل والمخرج الفرنسي غيلوم كانيت.

وبعد طلاقهما أفادت تقارير بأن الثنائي اختلفا على حضانة الأطفال الستة بعدما أشيع أن أنجلينا منعت طليقها من رؤيتهم بسبب إدمانه الكحول والمخدرات لكنهما في النهاية توصلا إلى اتفاق يقضي بأن يخضع بيت لفحص كشف تعاطي المخدرات والكحول قبل رؤية الأطفال.