الرئيسية » منوعات » مفاوضات للصلح بين دوللي شاهين وزوجها!

مفاوضات للصلح بين دوللي شاهين وزوجها!

منذ انفصال الفنانة دوللي شاهين عن زوجها المخرج باخوس علوان بعد زواج دام 7 سنوات كانت ثمرته طفلة واحدة هي نور، تتداول الشائعات حول رفض باخوس الانفصال عن دوللي التي تصرّ على الطلاق وأعلنت ذلك إعلامياً قبل فترة، وقد اتفق الزوجان على أن تعيش ابنتهما نور مع والدتها دوللي.

أنباء عن الصلح بين الزوجين

دوللي وباخوس علوان في طريقهما إلى الصلح على الرغم من عدم حدوث قطيعة بينهما لأنهما اتفقا على التفاهم من أجل ابنتهما نور. وأكّدت مصادر مقرّبة من الثنائي أن اللقاءات بين دوللي وباخوس تزايدت خلال الفترة الماضية وبالتالي فإن عودتهما باتت قريبة خاصةً أن انفصالهما لم يعتمد على خلافات جذرية وإنما اعتقدت دوللي في فترة زواجهما الأخيرة أن الزواج قد أخّرها كثيراً على المستوى الفني وهذا ما جعل علاقتها تتوتّر بباخوس الذي وافق على طلب دوللي الانفصال في جوٍّ من الهدوء كي لا تتوتر الأوضاع بينهما أكثر مما كانت عليه.

انفصال للمرة الثانية

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ينفصل فيها باخوس ودوللي، فهما سبق أن انفصلا العام الماضي ليعودا ويعلنا عن عودتهما مرة أخرى، ولكن باخوس رفض حينها التحدث عن علاقته بدوللي وعن انفصالهما وأسبابه، مؤكّداً أن تلك أمور شخصية ولا يحق لأحد التدخل بها أو سؤاله هو أو دوللي عنها.