الرئيسية » مجتمع » الرواية الكاملة لاستشهاد عنصر قوى الأمن في الأوزاعي

الرواية الكاملة لاستشهاد عنصر قوى الأمن في الأوزاعي

أعلنت قوى الامن الداخلي أنه واثناء قيام دورية من فصيلة الاوزاعي في وحدة الدرك الاقليمي بمطاردة ع. م. (مواليد عام 1989، لبناني) لتنفيذه عملية سلب بقوة السلاح لأحد المحال المعدة لبيع الاجهزة الخلوية، اطلق الأخير النار باتجاههم محاولاً الفرار، فأصيب العريف عفيف جعفر بطلق ناري في وجهه وما لبث أن فارق الحياة.

اليكم الرواية الكاملة، بحسب بيان المديرية العـامة لقــوى الامن الداخلي- شعبة العلاقـات العـامة:

“الساعة 10.00 من تاريخ 5/4/2017 وفي محلة الاوزاعي، اقدم ع. م. ، مواليد عام 1989، لبناني، على تنفيذه عملية سلب بقوة السلاح لأحد المحال المعدة لبيع الاجهزة الخلوية.

الساعة 14.10 وفي المحلة المذكورة، وفي اثناء قيام دورية من فصيلة الاوزاعي في وحدة الدرك الاقليمي بمطاردة الفاعل، اطلق الأخير النار باتجاههم محاولاً الفرار، فرد العناصر بالمثل، وتمكنوا من توقيفه بعد اصابته ، وتم نقله الى المستشفى للمعالجة بمؤازرة دورية من مفرزة الضاحية القضائية في وحدة الشرطة القضائية.

وقد أصيب العريف عفيف جعفر بطلق ناري في وجهه وما لبث أن فارق الحياة.

وتبين ان الموقوف قام بعدة عمليات سلب بقوة السلاح لدى خروجه من السجن منذ حوالي الشهر.

التحقيق جار باشراف القضاء المختص.

إن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي تعاهد الشهيد على استكمال مسيرتها في حمل شعلة الامن والزود عن حياة المواطنين وممتلكاتهم ، فتجسد الدرع الواقي لهم، لتدرأ عنهم الاعتداءات الغادرة والاجرامية التي ترتكبها عصابات الاشرار، وتدعو المواطنين الى التعاون معها في الابلاغ عن كل مطلوب ومجرم يشاهدونه أو يعرفون عنه شيئاً، اذ انهم يشكلون الخطر الأكبر على المجتمع وأبنائه..”.