الرئيسية » منوعات » جيسكار أبي نادر يقصف جبهة نادين الراسي.. وهذا ما تمنّاه!

جيسكار أبي نادر يقصف جبهة نادين الراسي.. وهذا ما تمنّاه!

نفى الممثل جيسكار أبي نادر، الزوج الأسبق للممثلة نادين الراسي، أن يكون قد صدر منه أي كلام مسيء بحق طليقته، مؤكدًا أن الحياة لا تتوقف، وهو اليوم يكن لها كل احترام و”يعزها” فهي أولا وأخيرا أم ولديه.

ولفت جيسكار أبي نادر، خلال مقابلة مع الإعلامي هشام حداد ضمن برنامج “لهون وبس”، إلى أنه لم يسع يوما إلى تهديدها أو حرمانها من أولادها، على الرغم من المحاولات الاستعراضية التي بدرت من الطرف الآخر، ولكن سرعان ما توقف مستطردا بالقول: “المهم هي مصلحة الأولاد”.

وردا على سؤال حول كلام الممثلة نادين الراسي عن أنه غير موجود بحساباتها على الصعيد التمثيلي، أكد أن لكل إنسان آراءه الخاصة، مقارنا بين بداياته وبدايتها الفنية، مشيرًا إلى أن إطلالتها الأولى كانت من خلال برنامج ترفيهي في حين كانت إنطلاقته بدور بطولي ضمن مسلسل “زوجتي أنا”، مؤكدا: “يشرّفني الوقوف أمامها فهي ممثلة قديرة، ولعب دور الأخ في علاقته معها، وحاليا أستعد لعملين الأول سينمائي والثاني درامي”.

كما اعتبر جيسكار أن أولاده هم نقطة ضعفه في الحياة، فقد قدم الكثير من التضحيات لأجلهم على أمل أن يبقى دومًا عند حسن ظنهم، متمنيا للممثلة نادين الراسي “الاستمرارية والمزيد من التألق، فتنأى بنفسها عن المشاكل قدر الإمكان”.

وختم جيسكار أبي نادر كلامه بالقول: “قدمت كل ما أقدر عليه وسعيت إلى تطوير نفسي من أسبوع إلى آخر وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور”.