الرئيسية » منوعات » هيفا وهبي تنزعج وتغادر التصوير.. اليكم ما حصل!

هيفا وهبي تنزعج وتغادر التصوير.. اليكم ما حصل!

تواصل النجمة هيفا وهبي تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “الحرباية” في مصر، الذي يشاركها بطولته كل من الراقصة الاستعراضية دينا، منذر رياحنة، محمود عبد المغني والفنان أحمد فهمي، حيث اضطرّت هيفا للتصوير في العديد من الأماكن الشعبية بناء على طلب مخرجة العمل مريم أحمدي.

هيفا تنزعج وتترك التصوير

صرّحت مصادر من داخل كواليس العمل أن هيفا انزعجت كثيراً من التصوير داخل المناطق الشعبية التي اكتظت بالسكان الذين ازدحموا في الشوارع لمشاهدتها، الأمر الذي أثار انزعاجها واستياءها، فأوقفت التصوير أكثر من مرة بسبب هتافاتهم وصراخهم. وقد طلبت هيفا أمس من مخرجة المسلسل أن تحصل على قسط من الراحة وتغادر التصوير نظراً لما تعرّضت له من مضايقات على الرغم من وجود حراسها الشخصيين الذين عملوا على حمايتها وإخراجها من منطقة التصوير دون أن يمسّها أحد.

هيفا وهبي و”الحرباية”

وأنهت هيفا تصوير 5 حلقات من العمل، فيما تواصل تصوير مسلسلها الذي يواجه منتجه ممدوح شاهين حكماً بالسجن لمدة 3 سنوات نظراً لامتناعه عن دفع مستحقات الفنان خالد الصاوي عن مسلسل “الصعلوك” و”هي ودافنشي” الأمر الذي دفع هيفا إلى تأمين حقوقها في مسلسل “الحرباية” بعقد يضمن مستحقاتها المالية علماً أنها تقاضت نصف أجرها البالغ مليون دولار قبل بدء التصوير.