الرئيسية » منوعات » صور فاضحة لنادين الراسي مع رجل متزوج.. وكلينك تعلّق «عاهرات»

صور فاضحة لنادين الراسي مع رجل متزوج.. وكلينك تعلّق «عاهرات»

نشر موقع “الجديد”” صوراً فاضحة تجمع الممثلة اللبنانية نادين الراسي مع طبيب الأسنان المعروف رائد لطوف والمتزوّج، وتشير هذه الصور إلى وجود علاقة بينهما… كما تُظهر لحظات حميمية بين الراسي ولطوف.
هذا ولم يعرف مصدر الحساب الذي قام بنشر هذه الصور.
وجاء تعليق لطوف على هذه الصور بنشر صورته برفقة زوجته على حسابه الشخصي على موقع “انسغرام” مؤكداً أنّها رفيقة دربه منذ 20 عاما وشريكته في السراء والضراء..”
مؤكدا بتغريدات لاحقة رصدها موقع “سيدتي” أن ” ما يجمعه بنادين صداقة قوية تعود لعدّة سنوات وأن حياته الشخصية ملكا له”.

مضيفا أن “هذه الصور التقطت في العلن وليس في الخفاء. متمنيا أن “يتوقف كل المتطفلين عند هذا الحد”.

أما الراسي التي وضعت هاتفها خارج الخدمة اكتفت بالردّ  بحسب mtv قائلة أنّ لطوف صديق مقرب من العائلة واعتبره بمثابة أخ كبير كما تجمعني صداقة عميقة بزوجته”.

وبعد تسريب هذه الصور، كان اللافت شماتة عارضة الأزياء ميريام كلينك بالراسي حيث علّق على حسابها الشخصي بالقول ” بالقول: “الله كبير!!! من حفرَ حفرةً لأخيه وقع فيها.. في ممثلات نادرين العفة بالواجها وهن بالحقيقة “عاهرات” “خرابين بيوت” …. تفووووووو”.

 

وكانت الراسي قد هاجمت سابقا كلينك على خلفية أغنيتها مع الفنان جاد خلفية “قوت الغول” بالقول لهما “الفن مش دعارة” طالبة المسؤولين المعنيين بمنع الأغنية مما تسبّب في أزمة بينهما.

الجدير ذكره أنّ منذ ما يقارب العام تمّ الترويج لإشاعات عن علاقة عاطفية تجمع النجمة بطبيب الأسنان المشهور، إلا أنّ الإثنين قد عمدا إلى نفيها والتأكيد أنّ ما يجمعهما صديقة عميقة.

في سياق آخر بعد تداول الصور صدر عن الدكتور لطوف الرد التالي:

“تقدم الطبيب رائد لطوف وزوجته بشكوى قضائية ضد كل من يظهره التحقيق متورطاً بجرم التشهير واختلاق جرائم عبر نشر صور مع الممثلة نادين الراسي، وأحيلت الشكوى إلى المباحث الجنائية والمعلوماتية للتحقيق ومعرفة هوية الفاعل وتوقيفه.

كما تقدم د. لطوف بطلب استدعاء أمام قاضي الامور المستعجلة في جبل لبنان، يمنع بموجبه نشر أي صور أو تداول أي خبر تحت طائلة غرامة إكراهية بقيمة ٥٠ مليون ل.ل لكل مخالفة على أي موقع أو وسيلة إعلامية مرئية أو مكتوبة أو مسموعة.”

الدكتور رائد لطوف يرفع دعوى

الدكتور رائد لطوف يرفع دعوى