الرئيسية » منوعات » لهذه الأسباب إستحمي مع زوجك!

لهذه الأسباب إستحمي مع زوجك!

يحتاج الزوجان لوقت يمضيانه سوياً بعيداً عن ثقل ومتاعب الحياة. فهناك الكثير من الأمور التي تجعل العلاقة الزوجية رومانسية ومتينة أكثر، من أهمها هو إستحمام الزوجين معاً. فهو يزيد المتعة بينكما ويكسر روتين العلاقة الحميمية، وإضافةً إلى هذه الأمور لإستحمام الزوجين فوائد عديدة إكتشفيها هنا.

يزيد إستحمام الزوجين معاً من التمتع بالإثارة البصرية لكليهما في غير وقت الجماع، الذي تغلب علية قوة الرغبة عن قوة التمتع البصري.

– تشعر الزوجة بالثقة في قدرتها الجسدية وذلك عند التعري الكامل أمام الزوج في غير وقت الجماع، الأمر الذي يساهم في إزالة الخجل بينها وبين زوجها.

– خلق جو من الإثارة والرغبة من خلال الإستمتاع في ممارسة العلاقة الحميمة، وكسر الروتين الذي يقضي على المتعة بين الزوجين.

– يعتبر إستحمام الزوجين معاً طريقة تجعل من الزوج قادراً على التحكم في رغباته أو مشاكله الجنسية.

– اكتشاف الزوج لجسد زوجته والتمتع به في غير حالة الجماع، مما يساعده على معرفة أي الأماكن أكثر إثارة لزوجته والتي سوف تساعده و تساعدها إلى الوصول إلى رعشة الجماع أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

كيفية ممارسة الحب بين الزوجين

تشعر المرأة بسعادة عارمة عندما يقوم الزوج بغسل شعرها وملامسة جسدها، فإنه يعتبر نوعاً من التعبير عن حبه لها فإستحمامهما معاً يجلب المزيد من السعادة الزوجيه لكليهما. في النهاية وقبل البدء بالاستحمام ننصحك بالإهتمام بالحمام، من خلال وضع الشموع في كل زاوية منه، والزيوت المعطّرة، وتجهيزه بالمستحضرات اللازمة من شامبو وكريم ومرطب.