الرئيسية » مجتمع » غمرتمونا بلطف كرمكم وعظيم عطائكم

غمرتمونا بلطف كرمكم وعظيم عطائكم

بيان صادر عن عائلة الطفل كرار كريم مزرعاني :
أهلنا الكرام …
منذ أن بدات حملة التضامن مع ابننا كرار ورغم معاناة و ألم ابننا وتأرجحه بين الحياة والموت إلا اننا نعيش شعورا من السعادة و الفخر لا يوصف والفضل بذلك لكم يا أصحاب القلوب الطيبة والمشاعر الإنسانية الدفّاقة، فقد غمرتمونا بلطف كرمكم وعظيم عطائكم ونبل اخلاقكم وصدق دعائكم فلم يقصر أحد من اهالي بلدتنا ولا القرى المجاورة و لا على مستوى الوطن .
نود ان نشكر بعد الله عز وجل كل اهالي بلدتنا الطيبين وكل اللبنانيين الذين تعاطفوا مع كرار و دعموه وكل فرد دفع مبلغاً من المال او ساهم عبر الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي في ايصال محنة كرار إلى العالم و نشكر الجاليات اللبنانية في دول الاغتراب وكل محسن كريم ساهم أو تعاطف او دعا الله لشفائه، كما نشكر كل الرسميين و المسؤولين الذين تعاطفوا ودعموا و نشكر الاطباء والجسم الطبي الذين واكبوا و تابعوا و لا زالوا يتابعون وضعه الصحي .
وندعو لإيقاف حملة التبرع لصالح كرار بناءً على المعطى التالي:
– المبلغ الذي تم جمعه لحد الآن بالاضافة لبعض المبالغ التي تلقينا وعودا بتحويلها إلى الحساب المصرفي تعتبر كافية لتغطية مصاريف العملية خاصة ان وزارة الصحة تعهدت مشكورة بتغطية الفحوصات المخبرية و النفقات السريرية .
– سوف ينشر لاحقاً كشفاً مالياً تفصيلياً بكافة التبرعات المالية و كشفاً آخر بكافة تكاليف العلاج و العملية الجراحية و النفقات الطبية  على ان يكون التقرير مفصلا شفافا بمستوى كرمكم و عطفكم وصدقكم.
لا نتمنى لاحد من أبنائكم ان يصيبه ما اصاب ابننا و لكن نتمنى لكم جميعاً ان تعيشوا ما عشناه من حلاوة الاحساس بإنسانيتكم و محبتكم التي تنسينا كل ألم و تعب .
شكرا لكم ، شكرا لانسانيتكم و لا تنسوا الدعاء لابننا و ابنكم كرار بسرعة الشفاء و نجاح العملية
والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته
حولا في 7 أيار 2017