الرئيسية » أخبار مهمة » عبد الساتر على الهواء : ” كس اخت المذكور” !!

عبد الساتر على الهواء : ” كس اخت المذكور” !!

 

نعتذر عن ذكر العبارة النابية في العنوان لكننا كوسيلة اعلامية لا بد الا وان ننقل لكم الحدث بكل موضوعية وجرأة، و”ناقل الكفر ليس بكافر”.

“كس اخت المذكور” عبارة اطلقها منظر قناة الثورة الاسلامية “العالم” وفنان محور الممانعة فيصل عبد الساتر على هواء قناة الامام موسى الصدر nbn وأمام مقدمة البرنامج ليندا مشلب وعلى مسمع المشاهدين من كل الاعمار….

وفي التفاصيل انه اثناء استضافت مشلب لعبد الساتر في حلقة برنامج “السلطة الرابعة” وهو البعيد عن هذه السلطة كل البعد نظرا لمبادئها السامية، ذكرت مشلب اسم سالم زهران، فرد فيصل مباشرة “كس اخت المذكور” الامر الذي اربك مشلب واكملت الحلقة في حين كان عليها التحلي بالجرأة المهنية وايقاف البرنامج وطرد فيصل من المحطة الا انها لم تفعل الامر الذي اثار استياءً لدى القيمين على المحطة.

 

مصادر مقربة من  nbn رفضت الكشف عن اسمها اكدت ل “الضاد برس “ ان الادارة تلقت تعليمات من المعنيين بعدم استضافة عبد الساتر على القناة حتى ولو قدم الف اعتذار.

عبد الساتر وكمعظم اعلاميي محور الممانعة يستغل شهرته دون اي ضوابط ويأمل باصطياد فريسة تبحث عن صورة مع مشهور تتباهى بها او باحثة عن عمل تجد بعمال العلاقات العامة سبيل نجاة…

وهذه هي ليست المرة الاولى التي تحدث فيها هكذا امور بين عبد الساتر وزهران فمنذ اشهر ظهر فنان الثورة عبد الساتر في حلقة تلفزيونية مع اسرائيلي على قناة RT فنشر حينها زهران الصورة على صفحته مستغربا ظهور منظر المقاومة مع صهيوني في برنامج حواري.

يذكر ان زهران هو الاعلامي الاكثر رصانة ودعما في هذا المحور ما يثير غضب زملائه…