الرئيسية » منوعات » “كليبات” عربيّة فاضحة: حصان وحليب و… خرطوم مياه!

“كليبات” عربيّة فاضحة: حصان وحليب و… خرطوم مياه!

نشر موقع “هافينغتون بوست” قائمة بأبرز الفنانات اللواتي دخلن الفنّ من باب الإستعراض والإغراء، لكنّهن “اختفين” لفترات طويلة أو ابتعدن عن هذه الطريق لأسباب عدّة.

ونرفق إليكم القائمة المذكورة:

دانا

في العام 2005 ظهرت المغنية دانا حلبي من خلال أغنيتها “أنا دانا” (حيث غنّت مع “نربيش المياه” ما أثار جدلاً كبيراً)، وفي العام التالي أصدرت ألبومها الغنائي الأول “إنت مين”. وقدمت بعد ذلك مجموعة من “الفيديو كليبات” المثيرة لأغنيات من الألبوم، مثل “أي خدمة يا باشا” و”إنت مين” واختفت لسنوات بعد زواجها واعتزالها الفن. ولكنها دخلت في العديد من المشاكل مع زوجها، ووصلت إلى أروقة المحاكم، وطالبت خلالها بفسخ عقد الزواج. وعادت أخيراً الى الساحة في العام 2016 بأغنية مصورة مشتركة مع المطربين المصريين حمدي باتشان وعمرو الجزار والليثي، ولكن العمل لم يلق أيّ انتشار لافت.

نجلا

مطربة تونسية اشتهرت لمدة أقل من عام فقط، وقدمت أغنيتين لكنها مُنعت بعد ذلك من دخول مصر بسبب جرأة أعمالها، واختفت عن الساحة تماماً.

وظهرت نجلا في “فيديو كليب” أغنية “أنا هطلب إيدك بكرا” حيث ظهرت برفقة حصان، الأمر الذي تسبب في غضب كبير في مصر. فعُرفت من بعدها بـ “نجلا والحصان” حيث ظهرت بملابس مكشوفة جداً ورقصت في مشاهد كثيرة.

وبعدها بقليل قدمت فيديو كليب أغنية “بح”، الذي لم يقلّ في مستوى الكلمات أو الملابس عن كليبها السابق. ومن بعدها صدر حكماً قضائياً بمنعها من دخول مصر في العام 2007.

ماريا

ظهرت المغنية ماريا في العام 2004، وتسببت في حالة كبيرة من الجدل بسبب كليبها “إلعب إلعب” الذي وصفه البعض في ذلك الوقت بـ “الفاضح” خصوصاً أنّه ظهرت فيه في مغطس من الحليب، الأمر الذي أثار ردود فعل قاسية ضدّها.

واستغلت ماريا الضجة التي أثيرت حولها، وطرحت بعدها عملاً مثيراً وهو “تكدب عليا”.

ومن بعده قدمت ماريا “فيديو كليبات” عدة مثل “بحب الماس”، “إنت وبس” و”ندراً عليا”، ولكنها لم تحقق الضجة نفسها التي صاحبت بدايتها، قبل أن تنحصر أخبارها وتختفي عن الساحة الغنائية في الفترة الأخيرة.