الرئيسية » أخبار مهمة » أجندتنا واضحة في لبنان وشكرا لجبران باسيل والياس بو صعب !

أجندتنا واضحة في لبنان وشكرا لجبران باسيل والياس بو صعب !

التقى سفير دولة الإمارات العربية المتحدة حمد سعيد الشامسي  عدداً من طلاب لبنان من مختلف الجامعات والمناطق، في البيت اللبناني الاماراتي”.

ودعا السفير الشامسي “الطلاب للانتباه الى المتغيرات الاقليمية وعدم التأثر بها والتمسك بوطنهم لاصلاحه وتطويره”، مشدّداً على “أنّنا نعمل على العديد من المشاريع الانمائية والانسانية وسنبقى الى جانب مؤسسات الدولة وفي طليعتها الجيش اللبناني والمؤسسات العسكرية”.

وقال: “إنّنا سنعمل سويا في المرحلة القادمة لترجمة واجبنا تجاه لبنان والوقوف الى جانبه”، لافتا الى “ان اجندتنا واضحة في لبنان وهي اجندة المساعدات”، متمنيا الاستقرار للبلد العريق، فالتركيبة اللبنانية مميزة”

وقدم الشكر للوزيرين جبران باسيل والياس بو صعب ولاعضاء الرابطة اللبنانية #الاماراتية على جهودهم في احياء البيت اللبناني الاماراتي في #البترون .

ونوّه سفير الامارات بالشاب اللبناني الذي “يمثل بلده خير التمثيل، وهم اكبر قدوة”، مشددا على ان “الدين هو للتلاقي وليس للتشدد والتفرقة”، ومتمنيا “استمرار الحوار بين الاديان على غرار الامارات التي اصبح لديها وزارة للتسامح التي تدعو لذلك كما تم تحويل اسم مسجد الى “مريم ام عيسى”، مؤكدا اننا “نحارب الارهاب دوليا، وسنستمر بذلك فهو لا يميز بين بلد وآخر وبين طائفة وأخرى”.