الرئيسية » آخر الأخبار » الكويت يطرد ممثل البرلمان الاسرائيلي في مؤتمر الاتحاد العالمي ببريطانيا

الكويت يطرد ممثل البرلمان الاسرائيلي في مؤتمر الاتحاد العالمي ببريطانيا

إحتج رئيس البرلمان الكويتي، مرزوق علي الغانم، اليوم الأربعاء، على تواجد ممثل البرلمان الإسرائيلي في مؤتمر الاتحاد العالمي ببريطانيا.

وتوجه الغانم إلى الممثل الإسرائيلي بالقول “ما ذكره ممثل هذا البرلمان المحتل الغاصب يمثل أخطر أنواع الإرهاب وهو إرهاب الدولة”.

وأضاف “وأنا أقول له في هذه الثواني ينطبق عليه المثل المعروف عالميا إن لم تستح ففعل ماشئت”.

وقال “عليك أن تحمل حقائبك وتخرج من هذه القاعة بعد أن رأيت ردة فعل من كل البرلمانات الشريفة من هذا العالم. إخرج الآن من القاعة إن كان لديك ذرة من الكرامة”.