الرئيسية » رأي الموقع » الجرح النازف في جسد الوطن – الضاد برس

الجرح النازف في جسد الوطن – الضاد برس

 

اكتفينا، الم تكتفوا؟؟ الم يحن الوقت لتتحركوا ؟؟ الم تستفق النخوة العربية فيكم؟؟ ماذا تنتظرون؟؟ ان يتوقف قلب قلب العروبة النابض عن الخفقان في سوريا؟؟ اتنتظرون ان تتربع الطائفية على عرش العراق؟؟ اتتأملون باستلام داعش الحكم في لبنان ومحاصرة المقاومة البطلة؟؟ قولوا لي يا حكام العرب ماذا بعد؟؟!!!
كل هذا ولم نتحدث عن فلسطين، الجرح النازف في جسد الوطن، فلسطين التي تآمرت عليها شعوب الأرض كلها، عبر الحكام الذين يكتفون بالادانة ولكن فلسطين لا تستحق الإدانة فحسب، وإنما العمل الصادق والمخلص لتطهيرها من رجس الاحتلال الاستيطاني الذي ما زال يرتكب أفظع الجرائم والموبقات تحت أعين وأنظار العالم وأممه المتحدة والعالم العربي والجامعة العربية.
اذن، تقع على العالم العربي اليوم مسؤولية كبرى، وهذه المسؤولية يتحملها الشباب لا سيما وان النظام العربي الرسمي لا يعبر عن إرادة الأمة وهو عاجز عن حماية استقلالها بل هو متآمر ومشجعاً لجرائم الاحتلال، فالعجز والخيانة العربية عام 48 ساهمتا في جريمة الاغتصاب واليوم تأتي التنازلات والتخاذل العربي ليشرع للاحتلال جريمته في اغتصاب فلسطين.
فكافكم خيانة للعروبة، اخبرونا عن تلك الجماعات المتطرفة التي تحارب باسم الدين للقضاء على الظلم والاستبداد! اين هم مما يجري في فلسطين من اغتصاب وظلم واحتلال من قبل العدو الاسرائيلي ؟؟ ام ان قضيتهم هي قضية الاميركي ويريدون ان يحققوا ما لم يتمكن من تحقيقه وهو تفتيت الوطن العربي وجعله عاجز عن محاربة اسرائيل او رفض المشروع الغربي؟؟
التعليق لكم