الرئيسية » آخر الأخبار » ناشطون على وسائل التواصل : ” تفه على مارسيل غانم “

ناشطون على وسائل التواصل : ” تفه على مارسيل غانم “

حلقة مارسيل غانم من برنامجه الجماهيري ” كلام الناس ” على فضائية LBCI ، أشعلت غضب الناشطين اللبنانيين على وسائل التواصل الإجتماعي لا سيما على تويتر الذي شهد حملة مضادة عنيفة جداً ضد غانم الذي وجهت إليه إتهامات بأنه يساير الضيف السعودي ويؤمن له مساحة من المداخلات للتهجم على لبنان رئيسا وشعبا بإتهام اللبنانيين بالإرهاب.  

وأجمع الناشطون على وسائل التواصل أن غانم سقط إعلامياً في حلقة الأمس من برنامجه بعد ان لعب دور المحايد السلبي حين قام الضيف السعودي بإتهام  رئيس البلاد العماد ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري ووزير الخارجية جبران باسيل بالتورط بالإرهاب .

الناشطون طالبوا بوقف الحلقة على قناة LBCI من خلال هاشتاغ #تفه_على_مارسيل_غانم ، وتصدر هذا الهاشتاغ التراند الأكثر تداولا في لبنان لمدة ساعات.

كما طالب بعضهم المجلس الوطني للإعلام بإتخذا إجراءات بحق غانم وأي إعلامي لبناني يساهم في تأجيج الفتنة ويسمح بالتهجم على اللبنانيين بهذه الطريقة.

ووجه المغردون تحية تقدير للنائب السابق لرئيس مجلس النواب إيلي الفرزلي الذي حل ضيفاً على حلقة يوم الخميس وتمكن من إعادة التوازن للحلقة من خلال دفاعه عن لبنان في وجه الحملة السعودية.