الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. تمارين تساعد على نحت وتكبير عضلات المؤخرة والفخذين

بالفيديو.. تمارين تساعد على نحت وتكبير عضلات المؤخرة والفخذين

مع تطور الجراحات التجميلية، أجرت بعض السيدات عمليات جراحية لتكبير المؤخرة وتناسق الجسم، لكن تخشى بعضهن من الأثار الجانية للجراحة كما يبقى الثمن باهضا وليس في متناول الجميع.

من غير الجراحة، انتشرت الكثير من الوسائل لزيادة الوزن على مستوى المؤخرة والأرداف، منها الوصفات الطبيعية التي ينصح بها خبراء الطب البديل، لكنها تتطلب الكثير من الوقت والصبر للحصول على نتائج مرضية، وقد تكون أحيانا لا تفي بالغرض نظرا لبنية كل امرأة، أو تظهر أعراض غير طبيعية، هنا يجب استشارة أخصائي في ذلك تفاديا لمخاطر صحية.

وتبقى الوسيلة المضمونة لتكبير المؤخرة دون اثار جانبية، هي ممارسة التمارين الرياضية خاصة بتلك المنطقة لأنها تساعد على تقوية العضلات بشكل طبيعي وتثبيت الدهون في المؤخرة. لكن قد يبقى السؤال المطروح هل ستداومين على ممارسة التمارين الرياضية؟

نعلم أن معظم النساء لا يتبعن النظام الرياضي، بحكم انشغالاتهن مع الأبناء وأشغال البيت ومتطلبات الزوج، لكن سيدتي يمكنك ممارسة تمارينك الرياضية في المنزل وخلال الأشغال المنزلية، ليس بالضرورة في الصالات الرياضية المتخصصة. لقد أصبحنا اليوم نتابع أشهر المدربين في العالم من خلال الفيديوهات عبر الأنترنت فلا داعي للقلق.

وبالمقابل ترغب جميع النساء في الحصول علي شكل جسم الساعة الرملية فهو رمز قوي للجمال الأنثوي فضلاً علي أنه تمثيل سليم للجنيات الجيدة. غالباً قد تجد أن أغلب النساء في تحقيق نظرة جنسية أكثر للمؤخرة من خلال الحصول علي مؤخرة أكبر وأوسع لنحت شكل الجسم الساعة الرملية بالتأكيد أن الأمر يستحق منك العناء للقيام به .

وجدير بالذكر الجميع يولدون مع بنية جسم مختلفة فالبعض يولد بمؤخرة كبيرة والبعض الأخر يولد بمؤخرة صغيرة والبعض يولد بمؤخرة مستديرة عندما تري المؤخرة متعرجة بشكل طبيعي فهذا يعني أن لديك عضلات موروثة بهذا الشكل ولكن ماذا إذا لم تكن المؤخرة كبيرة سوف تحتاج إلي إتباع مجموعة من التمارين التي تساعدك في الحصول علي مؤخرة كبيرة .