الرئيسية » أخبار مهمة » قاتل “متسلسل ” في بلدة شحور الجنوبية يستهدف الكلاب والبلدية عاجزة

قاتل “متسلسل ” في بلدة شحور الجنوبية يستهدف الكلاب والبلدية عاجزة

الضاد برس _خاص 

لم تمضِ أيام على حادث التسميم “الموثق” بالفيديو من قبل عناصر ” فردية ” من بلدية الغبيري لمجموعة كلاب شاردة حتى أثبتت الحادثة التالية في بلدة “شحور ” في جنوب لبنان همجية الإنسان اللبناني والعقلية التي تقطر شراً وإجراماً بحق حيوانات لا صوت لها ولا قدرة للدفاع عن نفسها.

في بلدة شحور عمليات إرهابية بكل معنى الكلمة ضد الكلاب الشاردة او حتى التي يملكها أشخاص. فبعد أيام على ممارسة البعض ” لرجولة ”  مفقودة لديهم تمثلت بالإستقواء على حيوانات ضعيفة تملكها عائلة دمشق في البلدة وذلك من خلال إطلاق النار عليها وقتل بعضها ، جريمة إرهابية جديدة تمثلت بشنق أحد كلاب العائلة بطريقة بشعة وهمجية. عملية الشنق البشعة للكلب دفعت بمالكته ( ليلى سنان ) وشقيقتها للتوجه نحو البلدية لطلب النجدة، إلا ان أحد المواطنين قام بالإعتداء عليها بالضرب .

ويقول مازن دمشق زوج ليلى سنان : ” خرجت زوجتي اليوم من المنزل لتتفاجأ بمشهد مرعب ومؤلم وهو شنق أحد الكلاب التي نهتم بها كتعويض عن حرماننا من الأطفال والمؤلم أن يتم التعدي على زوجتي ضربا من أحد المواطنين وأمام الناس والبلدية، وأضاف دمشق أن الاعتداء على كلابنا ليس أمرا جديدا ، فقبل ثلاثة أشهر قام مجهول بإطلاق النار عليها وإصابة وقتل بعضها والآن تطور الأمر الى الشنق ” وطالب دمشق بفتح تحقيق في هذه الحادثة مشيراً إلى أن المطلوب هو بعض من الرحمة والانسانية بحق هذه الكلاب التي لم تفعل شيئا لتقتل وتعاقب بهذه الطريقة.
وهنا نسأل رئيس بلدية شحور : هل سيتم السكوت عن هذا التهديد للكلاب وللناس على حد سواء ؟ ما هو دوركم كسلطة محلية مسؤولة عن البشر والحيوانات والحجر والبيئة ؟ هل دور البلدية سيكون مقتصرا ً على تزفيت طريق وجمع نفايات أم أن إلإنسانية ستتغلب وسيتم تقديم المجرم الذي نفذ مخطط الشنق الشنيع المتلذذ بالقتل كأي قاتل متسلسل طليق للمحاكمة؟.

لهذا القاتل الهمجي نقول : أنت من أشباه الرجال الذين يحتاجون علاجا سريعا لانك تشكل خطر على المجتمع أكثر من أي حيوان طليق.