الرئيسية » أخبار مهمة » جو معلوف يتاجر بفتاة قاصر لكسب الشهرة

جو معلوف يتاجر بفتاة قاصر لكسب الشهرة

ما زالت حلقة ” هوا الحرية ” (إعداد وتقديم جو معلوف ) التي عرضتها LBCI  الإثنين الماضي، تثير الكثير من الجدل. حلقة استضاف فيها معلوف والدة وخالة القاصر عطور (16 عاماً) التي هربت مع خطيبها جنيد. حضر هؤلاء إلى الاستديو، وانتهى الأمر بإستعراض قام به الإعلامي اللبناني على الهواء، بدخول عناصر أمنية الى الاستديو، وقيامهم بإعتقال الشاب المتهم بخطف خطيبته. طبعاً، كانت لحظة حساسة وقاسية على الشابة التي راحت تصرخ، وتهدد بالإنتحار في حال إعادتها الى منزل ذويها.

أراد معلوف تسجيل خبطة إعلامية  لكن، هذه المرة على حساب قضية قاصر، والتشهير بها، وبعائلتها. وعلى خلفية ما بث ليلة الإثنين، تقدم المحامي بالإسئتناف وسام مذبوح بإخبار الى النيابة العامة التمييزية ضد lbci، ممثلة برئيس مجلس إدارتها بيار ضاهر، وجو معلوف بجرم «تعريض قاصر للعنف الجسدي والمعنوي، عن طريق إستدراجها وإيهامها بحل عائلي، لغاية الإستحصال على منفعة وشهرة إعلامية». وحسب الإخبار، فإن هذا الجرم يحاسب عليه قانون العقوبات لمخالفته لقانون حماية الأحداث.
الإخبار ركزّ على الظهور العلني للفتاة في الحلقة التلفزيونية، وتعريضها «للتشهير وتسليمها لذويها بدون أي رقابة لجمعية حماية الأحداث». وطالب بإستدعاء الضاهر ومعلوف، والتحقيق معهما، أمام القضاء المختص، مع حذف الفقرة التلفزيونية في جميع وسائل التواصل الإجتماعي.

( الأخبار )