الرئيسية » قضايا وناس » ما الذي يجري في المتن

ما الذي يجري في المتن

حركة مريبة داخل شقة في المتن.. يصعدون ليلا ويغادرون فجراً

إشتكى سُكان احدى المباني السكنية في منطقة المنصورية- المتن من حركة مُريبة تحصل ليلاً اذ أنه قُرابة الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء كل ليلة يُشاهدون رجالاً ونساء يصعدون الى الشقة لكن البعض منهم غير لبنانيين ويغادرونها في ساعات الفجر، ما اثار شكوكهم حول امكانية ان يكون المنزل قد تحول الى بيت دعارة.

ونتيجة المتابعة والاستقصاءات تبين انهم سُكان جُدد استأجروا الشقة من احد السماسِرة منذ فترة زمنية، فيما ينقل شهود عيان رواية تُشير الى انهم لم يشاهدوا اثاث منزل قد نقل الى الشقة.

في ضوء هذه المعلومات ونظرًا إلى كثرة الشكاوى، وبعد جولة ميدانية قام بها أهالي المنطقة على الموقع، وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة دامت لايام، عرف من بين الافراد المذكورين اعلاه، اي سُكان الشقة ذائعي الصيت بعالم الدعارة والمخدرات وعمليات السلب، شخصان يُقال انهما شقيقان، ميلاد ودوري، مع العلم ان الاسماء قد تكون وهمية ولا تمت للواقع بصلة انما مُستخدمة لتغطية افعالهما المثيرة للريبة.

واللافت في الجولة أن السيارات التي تتردد الى المكان ليلاً كان يترجل منها رجال ونساء فيما يبقى فيها شخص يُراقب المكان ويتـأكد من أن الوضع سليم وآمن. وقد وضعت القوى الأمنية في صورة ما يجري في المنطقة.