الرئيسية » قضايا وناس » قاصر تقتل طفلة وترمي جثتها بمساعدة والديها!

قاصر تقتل طفلة وترمي جثتها بمساعدة والديها!

كشف مصدر أمني بمباحث الجيزة في مصر عن مفاجأة في جريمة مقتل الطفلة يُسر في منطقة كرداسة منذ 18 يومًا.
وبنتيجة البحث والتحري فقد كشفوا أن مرتكبي الواقعة هم طليقة عم الطفلة “نورا”، (16 سنة)، ووالدها ياسر ووالدتها، بالاشتراك مع خالها، إذ استدرجوا الطفلة من أمام منزلها، وخنقوها حتى الموت، وألقوا جثتها بمكان العثور عليها، بحسب ما أفاد موقع مصراوي الالكتروني.

 

وقال المصدر، في تصريحات للموقع إن التحريات أشارت إلى أنها لم تكن المحاولة الأولى، إذ شرعت المتهمة الرئيسية “طليقة عم الطفلة” في خنقها منذ شهر.
أضاف المصدر أن المتهمة فشلت في تنفيذ خطتها، إلا أن الطفلة أخبرت والدها بما حدث، وتبين وجود جروح بمنطقة الرقبة، لكنه لم يحرر أي محضر بالواقعة آنذاك.

تحريات المقدم إسلام سمير، رئيس مباحث كرداسة، أن عم الطفلة “طليق المتهمة” كان بصدد إتمام زيجته الثانية بعد نحو 4 أيام من اكتشاف الواقعة، وأن المتهمة اختارت توقيت ارتكاب الجريمة بدافع منعه من الزواج بعد طلاقهما.
والتحريات كشفت أكدت أن المتهمة “حامل في الأشهر الأولى”، وأنها خططت لتنفيذ جريمتها بعد طلاقها الذي حدث في جلسة عرفية بين أسرتي العائلتين؛ بسبب سوء سلوكها.
وألقت الشرطة القبض على المتهمة ووالديها، وواجهتهم بالتحريات وأقوال والد الطفلة.
بدوره، أكد حسين عصام، والد الطفلة، أن طفلته لم يكن لها أي ذنب في انفصال شقيقه عن المتهمة، خاصة أنها لم تتجاوز الـ 3 سنوات.