الرئيسية » آخر الأخبار » الصحفي ربيع دمج ينجو من محاولة قتل

الصحفي ربيع دمج ينجو من محاولة قتل

ربيع دمج الزميل النشيط جداً في الصحافة الالكترونية ورئيس تحرير موقع “رادار سكوب ” الذي يتابع قضايا محاكمات الارهابيين بالتحديد تعرض لهجوم وحشي من قبل مجهولين كاد يودي بحياته لولا العناية الإلهية .

في التفاصيل ان شخصين في العشرينات من عمرهما دخلا الى منزله بعد كسر زُجاج الباب الرئيسي حيث استيقظ على حركة غريبة متفاجئاً بهما ينقضّا عليه ويبرحاه ضرباً بأسلوب وحشي بهدف قتله.

الهدف كان واضح وهو التخلص من ربيع بعد طعنه وضربه ورميه قُرابة الساعة الثامنة من صباح اليوم الاثنين بمغطس حمام منزله بعد تكبيل يديه بشريط سُحب من ستائر المنزل ووضع قماشة في فمه وتلقيه طعنات بواسطة خنجر في كل من يده وكتفه عدا عن ضربات مروعة على الرأس بقاعدة تلفاز منزله ومُحاولة خنقه وذبحه بزجاج المرآة حسب ما روى موقع ” رادار سكوب ” في تفاصيل محاولة القتل.

معروف عن ربيع انه يتابع قضايا الإرهاب والمنظمات الإرهابية خلال محاكمة متهمين بهذه القضايا وقد كان له السبق في كشف الكثير من مجريات هذه المحاكمات للرأي العام .

هذه الجريمة لا يجب أن تمر مرور الكرام وعلى وزير الإعلام ووزير العدل ووزير الداخلية التحرك لكشف الفاعلين وحماية الجسم الصحفي من هذه الإعتداءات .

ومن موقعنا نعلن تضامننا مع موقع ” رادار سكوب ” والزميل ربيع دمج الذي يمثل الكلمة الحرة.