افتتحت الممثلة السورية ​رنا الأبيض​ موسمها الدرامي لرمضان 2018، هكذا صورت يوم أمس أول مشاهدها في مسلسل “​رائحة الروح​” من تأليف ​أيهم عرسان​ وإخراج ​سهير سرميني​.

رنا خصت موقع “الفن” للكشف عن تفاصيل شخصيتها للمرة الأولى، فقالت: “في مجتمع رتيب بعيداً عن متطلبات الروح، نعقد زيجاتنا وفقاً للمصالح والخوف من الفقر والمستقبل المجهول، ربما تكون حسابات خاطئة لمن تتعطش روحه للابتلاء بالحب والعشق وعذاباته”.

وأضافت: “تقع “غادة” ضحية زواجها برجل رفيع المستوى وذو نفوذ يعيش حياة جافة بعيدة عن العاطفة التي لا يعرف لها طريقاً مع زوجته لتتلمس نبضات الحب وتروي عطش مشاعرها بعشق مختلس من رجل آخر، وتعيش تحت ظل الخيانة الزوجية والحب المخنوق، لتتصاعد الأحداث ويشعر الزوج بنفور زوجته من حضنه، وبعد مراقبتها يكتشف علاقتها السرية برجل آخر ويحدث الانفصال ويكون منعطف جديد للانتقام”.

وأكدت الأبيض أنها رفضت سابقاً عدة عروض درامية لأسباب فنية، لكنها قبلت بالمشاركة في مسلسل “رائحة الروح” لأنه يلامس بحكاياته المتشابكة الواقع ويطرح مشاكل اجتماعية حقيقية من دون تزييف، أما السبب الثاني فيكمن في محبتها للمخرجة سرميني التي تتعاون معها للمرة الأولى.