الرئيسية » أخبار لبنان » رسالة من مواطن مخزوق الى نواب بعلبك _ الهرمل

رسالة من مواطن مخزوق الى نواب بعلبك _ الهرمل

أبناء بعلبك الهرمل لنوابهم : لا طب ولا مدارس ولا أمن إجتماعي ولا إقتصاد ولا وظائف مش بحاجتکن تعزونا أو تهننونا الله معکن

توجه أحد أبناء بعلبك الهرمل بإسم أهالي المنطقة برسالة إلى نواب بعلبك الهرمل جاء فيها :
” (کتلة نواب بعلبک الهرمل﴾
أحباٸنا أشقاٸنا ماذا أنجزتم لنا؟؟
طیلة فترات مداورتکم في الإنتخابات النیابیه حتی یومنا هذا أي إنجازات قدمتم للمنطقه؟؟؟
بعلبک الهرمل تٸن من الجوع والبطاله وتجارة المخدرات والتشلیح والخطف والسرقه والإقتتال فیما بیننا والصراعات العشائرية والحمایه السیاسیه للصوص وتوظیف المحسوبیات دون الآخرین٭
وعند المداهمات للمطلوبین في بعلبک الهرمل یستعمل الرصاص الحي علی الرٶوس وفي الصدور وفي غیر مناطق لم یسقط قتیل واحد بإستثناء الإرهاب؟
في بعلبک الهرمل الآلاف عاطلین عن العمل والتوظیف مقابل مبالغ مالیه للجندي ٥٠٠٠ دولار للدرک ١٠٠٠٠ الاف دولار للأمن العام ٢٠٠٠٠ دولار للجمارک ٢٥٠٠٠ دولار للضباط ٢٠٠٫٠٠٠ دولار والأموال غیر متوفره والأهالي یبیعون ممتلکاتهم لیوظفون اولادهم؟
والجهة المسٶوله عن توظیف الشیعه واحدة احد ” فرد“ صمد؟

أَسْتَغْفِرُ اللّٰه العلي العظیم۔۔۔۔والذین یُفتَرض بهم توظیفنا من دون مقابل طالما نحنُ خزان المقاومه؟
بینما اهل الجنوب یتوظفون بلا مقابل ضباط ورتباء وأفراد إن الطبقه السیاسیه الشیعیه فی لبنان کلها دون إستثناء تعامل إبن البقاع فٸه رابعه وإبن الجنوب فٸه اولی ونواب منطقتنا لایستطیعون ولا یمونون ان یوظفوا ضابط او عسکري فمدیر مکتب أحد الزعامات أقوی منهم جمیعآ؟ نحنُ لا نرید أن نجدد حمرتنا معکم وقررنا أن لا ننتخبکم وسیکون خیارنا غیرکم حتی ولو کنتم ابناء علی بن أبي طالب بذاته۔۔۔
التغییر یجب أن یحصل ومَن جَرَّب المجرب کان عقله مخرب؟
ما تقولوا لنا هلق مش وقتو ونحنا بحاجه للوحده لا أبدا نحنا ما بقی بدنا الوحده عحساب کرامتنا ولقمة عیشنا إذا هاي الوحده اللي عشناها معکن من سنة١٩٩٢ مابقی بدنا یاها۔
لا طب ولا مدارس ولا أمن إجتماعي ولا إقتصاد ولا وظائف مش بحاجتکن تعزونا أو تهننونا الله معکن۔
مواطن مخزوق مش بس مقهور الله یقهرکن کلکن نواب ووزراء منطقتنا۔۔۔۔۔۔”