الرئيسية » رياضة » لاعب برازيلي منسي في نادي الصفاء بدون مال أو طعام!

لاعب برازيلي منسي في نادي الصفاء بدون مال أو طعام!

إشتكى وكيل أعمال اللاعب البرازيلي استافيو بورجي (21 عاماً) من سوء معاملة نادي الصفاء للاعب الذي إستقدم من البرازيل للتوقيع على كشوفات ثالث الدوري اللبناني قبيل إقفال باب الانتقالات وإنطلاق مرحلة الاياب.

 

وكشف الوكيل أن اللاعب الذي يسكن في نادي الصفاء “تُرك ليموت من الجوع” إذ لم يقم أحد من النادي بدفع أي دولار له أو حتى سؤاله عن معيشته وبالحد الأدنى إذا كان تناول وجبة طعام.

 

وأشار الوكيل الى أن اللاعب الذي كان ينشط في دوري الدرجة الاولى البرازيلي نال استسحان الجهاز الفني والجمهور لدى استقدامه في البداية ليوقع على عقد بقيمة 2500 دولار شهرياً حتى إنتهاء الموسم لكن الصفاء عاد وتراجع عن قراره معتبراً أن مقومات اللاعب لا تخدم منظومته علماً أنه وقع على عقد مع النادي في الاتحاد اللبناني لكرة القدم.

 

وأكد الوكيل انه سيمدد إقامة اللاعب في لبنان حتى لا يقال أنه غادر الى البرازيل ويعتبر بالتالي فسخ تعاقده وعند ذلك لن ينال دولاراً واحداً من مستحقاته مشيراً أن بورجي سيقابل القنصل البرازيلي في لبنان لشرح وضعه وأن الوكيل يتواصل مع محام برازيلي من أصل لبناني لتقديم شكوى بحق نادي الصفاء لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.ر