نشر وزير الشؤون الخارجية الإماراتي، الدكتور أنور قرقاش، قصيدة أهداها أمير قطر الراحل، الشيخ خليفة بن حمد إلى الشيخ زايد آل نهيان، ما استدعى رداً من الأخير بقصيدة أخرى.

وكتب قرقاش: “وللتاريخ، قصيدة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني إلى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراهم، وذلك بعد زيارة مبعوث الشيخ زايد بن سلطان للشيخ خليفة بن حمد يحثه على قبول التغيير والتصالح مع ابنه الشيخ حمد”.

د. أنور قرقاش

@AnwarGargash

للتاريخ، قصيدة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني إلى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراهم، وذلك بعد زيارة مبعوث الشيخ زايد بن سلطان للشيخ خليفة بن حمد يحثه على قبول التغيير و التصالح مع إبنه الشيخ حمد.

وأضاف في تغريدة أخرى: “وهنا رد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، على الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، رحمه الله، بعد استلامه لقصيدته عبر مبعوثه”.

View image on TwitterView image on Twitter

د. أنور قرقاش

@AnwarGargash

وهنا رد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان،رحمه الله، علي الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، رحمه الله، بعد إستلامه لقصيدته عبر مبعوثه.

وفي تغريدة ثالثة قال الوزير الإماراتي: “شكرا لمن حفظ هذه القصائد لتكون الأمور واضحة في سير الرجال، الشيخ زايد بن سلطان، الحكيم العاقل صاحب المواقف التاريخية، وقصيدته هذه شاهدة على ذلك. رحمه الله رحمة واسعة ووفق الإمارات وقادتها”.

د. أنور قرقاش

@AnwarGargash

شكرا لمن حفظ هذه القصائد لتكون الأمور واضحة في سيّر الرجال، الشيخ زايد بن سلطان، الحكيم العاقل صاحب المواقف التاريخية، وقصيدته هذه شاهدة على ذلك. رحمه الله رحمة واسعة ووفق الإمارات وقادتها.