الرئيسية » قضايا وناس » قضيبي سماكة رقبتك وضاجعت امك في سرير زوجها و اختك في سريرك

قضيبي سماكة رقبتك وضاجعت امك في سرير زوجها و اختك في سريرك

كتب شارل أيوب : الى رامي نعيم: قضيبي سماكة رقبتك وضاجعت امك في سرير زوجها و اختك في سريرك اين انت من رجولة ضابط طيار حربي وقف في وجه الطيران الاسرائيلي والسوري

 انا لم اقرأ مقالك ولا اعرفك ولكن علمت اليوم إنك كتبت عن رجولتي وانا نسر طيار ضابط أمضى حياته في الرجولة والمخاطر والشجاعة. 

توجه اتهام لرجولتي أقول لك يا رامي نعيم رداً على ما قلته ان قضيبي هو بسماكة رقبتك واني ضاجعت ألف امرأة مثل أمك ولكن اهم شيء اني ضاجعت امك في سرير زوجها في قلب منزلك.

ويبدو عنك إنك شاذًا جنسياً لتتحدث عن رجولة الضباط والرجال والنسور. انا ضاجعت أمك في سرير زوجها وضاجعت اختك في سريرك.

وطبعاً انا اصبحت متأكداً بعدما علمت اليوم هذا الخبر، لاني لم اقرأ مقالتك ان الوزير جبران باسيل شريف ولا يمكن ان يكون وراء كتابتك لكن على موقع التيار الوطني الحر ان يسحب المقالة التي كتبتها عني لانك انت انسان وسخ دنيء وشاذ واين انت من مكانة ضابط طيار حربي وقف في وجه احدث طائرات اسرائيل وطائرات سورية في سماء لبنان.

واننا حيث لنا اصدقاء مسؤولين كبار في موقع التيار الوطني الحر ولان شارل ايوب له احترام وهيبة كبيرة لفخامة رئيس الجمهورية فاننا نطلب من المسؤولين في الموقع الالكتروني للتيار الوطني الحر ان يكف نشر مقالات مثل التي نشرها هذا الشاذ الجنسي رامي نعيم لان الامور ستدخل عائلات الجميع دون استثناء وليس من كبير على الموضوع. فلو وضعوا سيفاً في رقبة شارل ايوب وقتلوه فلن يسكت لذلك اذا ارادوا علاقة جيدة فنحن جاهزون ويسحبوا مقال الشاذ رامي نعيم وعندها تسحب الديار مقالاتها بخصوص الوزير جبران باسيل وبقية الامور. ولا نقول ذلك خوفاً بل نقول قبل ان ندخل في خصوصية عائلات لم يسمع مثلها لبنان عما كل من له علاقة بنشر مقالات الشاذ رامي نعيم ونحن ننتظر موقف ادارة الموقع الالكتروني للتيار الوطني الحر مع كل الاحترام ونلجأ الى العماد عون القيمة الانسانية والاخلاقية العليا ونقول له لا تجعل موقعك الذي يرمز اليك يتم نشر فيه اعراض الناس لان كل صاحب كرامة سيرد بقوة وعلى كل حال انا اقصد نفسي شارل ايوب لانني اعرف ما اعرف واعرف كيف أرد.