الرئيسية » آخر الأخبار » معمل فرز النفايات في بلديات الفيحاء يصدر بياناً مهماً

معمل فرز النفايات في بلديات الفيحاء يصدر بياناً مهماً

توضيحاً للراي العام أصدر “معمل فرز النفايات في إتحاد بلديات الفيحاء ” بياناً أوضح فيه أن معمل الفرز يستعمل أفضل أجهزة التهوئة المعروفة (Bio filter) و هي على مستوى عالٍ من الجودة و تتوافق مع أعلى المواصفات الصحية والمعايير العالمية، وقد وافق عليها إستشاري مجلس الإنماء والإعمار ووزارة التنمية للشؤون الإجتماعية (OMSAR)، وقد عاين إتحاد بلديات الفيحاء المعمل وتمّ التأكد من سلامة العمل فيه وسلامة الفرز والتخمير داخل الهنغار.

وهكذا فإن أعمال الفرز والتخمير التي تقوم بها شركتنا لا ينبعث منها أية روائح، مع العلم أنه منذ البداية لم تكن الروائح تنبعث من المعمل ولكن إحترامًا منا لأهالي طرابلس فقد اغلقنا أبوابه وأجرينا بعض أعمال الصيانة من ضمنها تطوير الفلاتر مجدداً.

وبناءً عليه، فإن “معمل فرز النفايات في إتحاد بلديات الفيحاء” يفتح أبوابه امام كل من يرغب في زيارة المعمل والتأكد من سلامة العمل فيه وان لا روائح تنبعث منه.

و تجدر الإشارة على ان معمل الفرز يستوعب كميات هائلة من النفايات المنزلية الغير مفرزة التي كانت تتكدس في المطمر السابق من دون اي رقابة و تلوث البحر و الهواء بشكلٍ كب

وتضع الشركة نفسها بتصرف أجهزة الدولة والبلديات المعنية إضافة إلى الجمعيات الأهلية للتأكّد بالعين المجردة من سلامة العمل في معمل الفرز في طرابلس.

لا بد من التنويه أن المعمل يؤمّن معيشة أكثر من ستين عائلة من الشمال، إذ يوجد ما بين الخمسين والستين موظفًا من مدينة طرابلس و ضواحيها وجميعهم يستفيدون من الضمان الإجتماعي والتأمينات الصحية.

نحن نؤمن أن الفرز هو السبيل الأفضل، بيئيًا وصحيًا وماديًا بهدف التخفيف من طمر النفايات أو إحراقها ، لذلك نعمل بجدّ وجهد، لنكون عند حسن ظن أهل طرابلس و مدن الفيحاء ونعدهم أن نعمل دومًا على تطوير أدائنا هدفًا ورسالة و إقتضى التوضيح.