الرئيسية » رصد » أحمد الحريري لنصر الله: قدمنا لبيروت كرامتها… وقدمت لها 7 أيار!

أحمد الحريري لنصر الله: قدمنا لبيروت كرامتها… وقدمت لها 7 أيار!

قام الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري، بجولة في العاصمة بيروت، تخللها سلسلة لقاءات شعبية، يرافقه فيها منسق عام بيروت وليد دمشقية.

وشدد أحمد الحريري في كلمته على ضرورة “دعم مرجعيتنا المتمثلة بالرئيس سعد الحريري، والالتزام بقراره لجهة توزيع الصوت التفضيلي على اعضاء اللائحة”، داعياً إلى الاقتراع بكثافة “من أجل أن يبقى “تيار المستقبل” قوياً في عاصمة لبنان، كما كان الرئيس الشهيد رفيق الحريري عندما فازت لائحته في انتخابات العام 2000″.

وإذ أكد أن “اللوائح المنافسة تخدم مصلحة “حزب الله” في اختراق بيروت”، شدد على “أننا نحن سنخوض هذه المعركة باعتبارها معركة هوية بيروت وهوية بيروت بالتأكيد عربية”.

من جهته، أكد المرشح ربيع حسونة أن “انتخابنا لسعد رفيق الحريري ليس حبرا على ورق، لم يعدنا بمشاريع، بل كان في باريس الاسبوع الماضي ووقع على مشاريع سيكون لأهلنا في بيروت قسم كبير منها، وسنكون إلى جانبه حفاظاً على حقوق بيروت”.

شدد أحمد الحريري على “أن “تيار المستقبل” سيبقى عابرا للطوائف، وسيبقى على صورة رفيق الحريري، مشروعه مشروع وطني ولا يمكن ان يتحول إلى مشروع مذهبي”. وأضاف:”قاموا بكل شيء من أجل شطبنا من دائرة بيروت الأولى، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك”.

وقال :”نريد ان ننزل بكثافة وبثقل وبقوة لنقول للجميع ان بيروت عاصمة لبنان العربي الهوية وليست عاصمة لبنان الفارسي”، وأضاف :”سننزل كلنا في 6 ايار ونقول لمن قال ماذا قدمنا لبيروت؟ نحن قدمنا عزة وكرامة بيروت وانت قدمت لها 7 ايار المجيد كما تصفه”.

 

ليبانون ديبايت