الرئيسية » آخر الأخبار » سليم رميا يقدم للبنانيين افضل تكنولوجيا الترفيه في Grand Cinemas

سليم رميا يقدم للبنانيين افضل تكنولوجيا الترفيه في Grand Cinemas

تجربة فريدة من نوعها يمكنكم الإستمتاع بها حتى آخر لحظة عند زيارتكم لأي من صالات غراند سينما GC بإدارة السيد سليم رميا وشركاه، في مجمع ABC الجديد في فردان بيروت.

من لحظة دخولك إلى السينما يلفتك هذا الإهتمام براحة ورفاهية كل زائر من قبل فريق عمل محترف يعمل بجدية لتوفير افضل الخدمات لرواد السينما لا سيما أن غراند سينما هي من المشاريع الرائدة في مجال الترفيه في الكويت والأردن والإمارات العربية المتحدة ولبنان.

وكأنك تدخل مرفقاً ترفيهياً عالمياً تطالعك اللوحات الإعلانية عن الأفلام المعروضة بالإضافة إلى توجيهات إرشادية عن كيفية قطع التذاكر وشراء ما تريد تناوله خلال متابعتك لفيلمك المفضل بكل سهولة وبمساعدة شباب وشابات يستقبلون الجميع بإبتسامة محببة مما يضفي على تجربة حضور فيلم في غراند سينما المزيد من الرفاهية والسعادة.

بتقنيات عالية تضاهي دور السينما العالمية وفي مقاعد وثيرة وأجواء عائلية آمنة يمكنك متابعة فيلمك المفضل بدون إزعاج لا سيما ان إدارة GC والسيد سليم رميا صاحب التاريخ الطويل في مجال الترفيه، يحرصان على أن تعيش مع عائلتك وأصدقائك  اجواء الأفلام المفضلة لديك.

ومن خلال نظام DOLBY ATMOS الموجود حصرياً في غراند سينما فردان يمكنك أن تعيش نفس المغامرة التي يعيشها ابطال افلام الحركة والتشويق خاصة في صالة MAX4D التي تدخلك اجواء الفيلم من حيث الإحساس بكل مشهد وكأنك تجلس في المقعد الخلفي لطائرة بطل الفيلم.

غراند سينما تجربة لا يمكن تفويتها خاصة مع افلام البوكس اوفيس التي تحصد نجاحات حول العالم والتي بات بالإمكان مشاهدتها في كل صالات GRAND CINEMAS.