الرئيسية » منوعات » توقعات الأبراج ليوم الخميس 24 أيار 2018

توقعات الأبراج ليوم الخميس 24 أيار 2018

برج الحمل

حاول أن تنهي المطلوب منك في أسرع وقت ممكن لئلا تتهم بالتقصير من أرباب العمل وتلام على ذلك، عاطفياً: لديك مشكلة في التعامل مع الشريك لأنه حساس بشكل كبير ويجعلك تخشى في حديثك معه وتعاملك، فهو سريع الغضب من أقل شيء.

برج الثور

تسمع بعض الأخبار المهنية السارّة وتتوقع الحصول على ترقية وعلى زيادة على الراتب، عاطفياً: تترك انطباعاً جيداً لدى الشريك بسبب حسن تصرّفك تجاه مشكلة كبيرة تعترضه.

برج الجوزاء

تكون مستعداً لطرح المزيد من الأفكار البناءة وتحتار بين عدة قرارات، لكن سرعان ما تحسم أمر خيارك، عاطفياً: حاذر بعض المشاكل العاطفية، وحاول أن تجد قاسماً مشتركاً مع الشريك كي تستقر العلاقة على أسس ثابتة..

برج السرطان

لا تستهن بإنذار رئيس العمل في آخر وجود لك في العمل، فعليك أن تأخذه في الاعتبار ولا تتجاوزه مرة أخرى، وأن تثبت عكس توقعاته فيك، عاطفياً: يدور في خاطرك أسئلة متعددة للحبيب قد يعجز عن الإجابة عنها كلها، فتحاول بدورك أن تجد إجابات لها.

برج الأسد

يوم رائع جدّاً لأجراء بعض الاستشارات وحضور المؤتمرات، وتلبية دعوة لإلقاء محاضرة أو خطاب، عاطفياً: يوم مناسب لتصويب مسار العلاقة المتأرجحة بالشريك وتنقيتها من الشوائب والاضطرابات.

برج العذراء

ابتعد عن الشر وأصحاب النيات السيئة، واضبط انفعالك تلافياً لأي انعكاسات سلبية، عاطفياً: التعامل بإيجابية مع الشريك مفيد، ولو كنت مجبراً على تقديم بعض التنازلات.

برج الميزان

تسعى بكل ما أوتيت من قوة للفوز بمشروع عقاري مهم، وتهمل مشاريع أخرى قد تكون أكثر ربحاً ونفعاً، عاطفياً: ترتاح برفقة الشريك وتمضي معه أوقاتاً ممتعة، ولا شيء يبعدك عن الاهتمام به.

برج العقرب

تقوم بجولة على عدد من الشركات بغية الاطلاع على سير العمل فيها واعتماد الأسلوب الناجح في مؤسستك لمواكبة التطور، عاطفياً: تطلع الشريك على قضية حساسة جداً تشغل بالك، فتراه يقدم لك آراء مقنعة لم تتوقعها منه بهذه السهولة.

برج القوس

تعيش الهواجس وتخاف على الممتلكات والعائدات العائلية والشخصية، وتكون الأجواء مشحونة بالتوتّر، عاطفياً: حذار الانجرار وراء الأحاسيس والأفكار السلبية حتّى لو شعرت بتحدّيات واستفزازات بغية الإيقاع بينك وبين الشريك

برج الجدي

تجنّب الفضائح والمواجهات، واتكل على نفسك في كل عمل تقوم به ولا تطلب المساعدة من أحد، عاطفياً: تكون نجماً في المناسبات الاجتماعية الضخمة التي تشارك فيها، وتقدم على تغييرات جذرية في حياتك

برج الدلو

لا تترك خيالك يسيطر على عقلك، لأن الأمور على أرض الواقع تختلف كثيراً، عاطفياً: تعاطف الشريك معك يفرض عليك مزيداً من الشفافية في التعامل معه.

برج الحوت

يتحدث هذا اليوم عن أعمال إضافية تنجزها في المنزل وتخطط لهندسة عقار ضخم يضم عدداً كبيراً من المحال والصالات الكبرى، عاطفياً: تحاول استمالة الشريك والظهور أمامه بالمبالي والمهتم، وخصوصا بعد معاملتك الباردة له