الرئيسية » منوعات » بالفيديو- MTV تحقق حلم “جان أبو حيدر”!

بالفيديو- MTV تحقق حلم “جان أبو حيدر”!

بخطوة لافتة، قام برنامج “تركا علينا” بتحقيق حلم الشاب جان أبو حيدر عن طريق دعمه فنياً عبر أغنية لبنانية بصوته بعنوان “عالنار وديني” وتحمل توقيع الشاعر والملحن سليم عساف والموزع فارس مسعد، على أن يقوم بتصويرها قريباً على طريقة الفيديو كليب .

وهذه الأغنية هي الثانية ل “أبو حيدر ” في مسيرته الفنية وتحديداً منذ تخرّجه من برنامج ستوديو الفن في العام 2010 وحصوله على الميدالية البرونزية عن فئة الغناء الطربي.

يذكر أن برنامج “تركا علينا” من تقديم الإعلامي محمد قيس ويتم عرضه يوميا طيلة الشهر الفضيل عبر محطة “الأم تي في”.

Jean Abou Haydar New song – Al nar wadini (Official Video) | جان ابو حيدر – عالنار ودينيauthored and composed by Mr Salim AssafFollow Jean on:Facebook: https://www.facebook.com/pg/Star-Ayman-Abouhaidar-1692407011046633/videos/?ref=page_internalInstagram: https://www.instagram.com/star.aymanTwitter: https://twitter.com/HaydarJeanu can watch it on youtube: https://youtu.be/6404jZvry7oOffiial Lyrics:عالنار وديني بلكي بترحمينيوما بعود شوف عيونك اللي فيهن قتلتينيبدي من وجودك اشفى ترجع عينيي تغفىكلو حكي ولو بالمنفى لا بنساكي ولا بتنسينيدخلك مني طلعي حبك حيجننيقلبي عم توجعي واحساسي قاتلني بدي من وجودك اشفى ترجع عينيي تغفىكلو حكي ولو بالمنفى لا بنساكي ولا بتنسينيعلى النار وديني بلكي بترحمينيولا بعود شوف عيونك اللي فيهن قتلتينيhope u like it !! mtv.com.lb Mohamad Kaiss _Treka.alayna

Publiée par Jean Abou Haydar sur mercredi 30 mai 2018